عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| غادة إبراهيم: كوعي جاب بركة دم بسبب خبطة.. وأنا حاليًا أفضل

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

أكدت الفنانة غادة إبراهيم على إصابتها بقطع في الوريد بكوعها أثناء تواجدها أمس في محافظة بورسعيد لحضور افتتاح مطعم سمك يمتلكه أحد أصدقائها.

تحيا مصر يكشف تفاصيل إصابة الفنانة غادة إبراهيم

وكشفت غادة إبراهيم في تصريحات صحفية خاصة لـ تحيا مصر تفاصيل إصابتها منذ وقوعها وحتى الآن، حيث قالت: "وصلت امبارح بورسعيد عشان كان عندي افتتاح لمطعم سمك كبير بتاع ناس صحابي".

وتابعت: "وصلت الفندق، وأول ما طلعت الغرفة حطيت حاجتي ودخلت أخد شاور عشان أجهز للافتتاح، وأثناء تواجدي داخل الحمام ايدي خبطت في سن رق استانلس والخبطة وجعتني جامد، بس متوقعتش أنها توصل لفتح تحت الكوع".

وأضافت: "واتخضيت من كم الدم اللي نزل كأنها بركة دم، وحاولت أوقفه بس معرفتش، ونزلت على الصيدلية اللي تحت الفندق، الدكتورة قالتلي لازم تروحي مستشفى فورًا لأن دا وريد اتفتح".

دخول غادة إبراهيم لمستشفى خاص

كما أشارت غادة إلى أنها بعد ذلك ذهبت إلى المستشفى وهناك تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحالتها، حيث قالت في تصريح خاص لـ تحيا مصر: "روحت مستشفى خاص جمب الفندق عملولي بنج وأخدت غرز، وبعدين الدكتور كتبلي على مضاد حيوي لمدة 10 أيام، ومضاد للالتهاب، ومسكن للألم".

العودة إلى الافتتاح

وأوضحت غادة إبراهيم أنه بعد خروجها من المستشفى ذهبت إلى الافتتاح متأخرة، ولم تأكل أو تتذوق من السمك بسبب تعليمات الطبيب، حيث قالت: "وبعد كدا رجعت على الفندق، وروحت الافتتاح بعد الساعة 10 بالرغم من أنه بيبدأ الساعة 7".

وأضافت: "وبناء على تعليمات الدكتور ما أكلتش ولا سمكاية ولا شوفت السمك أساسًا بسبب البنج".

واختتمت حديثها لـ تحيا مصر قائلة: "أنا حاليًا أفضل بس هو الدكتور قاللي متحركيش المفصل عشان الغرز متفتحش، وهغير على الجرح من بكرا، وبعد 10 أيام هفك الغرز".

تصريحات غادة إبراهيم الجريئة

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة غادة إبراهيم حلت ضيفة منذ عدة أسابيع في حلقة من برنامج “نص الكلام” كشفت فيها عن أنها تعرضت للظلم بسبب حبسها 3 أشهر، وأنها لن تسامح الفنانة إلهام شاهين لأنها تريد لها المشكلات بشكل مستمر.

تابع موقع تحيا مصر علي