عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان عن سعيد صالح: "ليه فضل كبير عليا ووقوفي قدامه أفضل بداية لتاريخي"

محمد رمضان
محمد رمضان

أعرب الفنان محمد رمضان على شدة حبه للفنان الراحل سعيد صالح، وذلك بعدما تحدثت ابنة الفنان الراحل عنه خلال لقاء تليفزيوني لها مع نشوى مصطفى مشيرا إلى أن سعيد صالح له فضل كبير عليه لن ينساه طوال حياته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إشادة محمد رمضان بالفنان الراحل سعيد صالح

محمد رمضان يشيد بفضل سعيد صالح عليه

كتب محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مرفقا فيديو لحديث ابنة سعيد صالح عنه في برنامج بنت البلد لـ نشوى مصطى والمذاع عبر قناة صدى البلد: “حبيبتي يا نشوى و وحشتيني يا هند يا بنت الغالي .. استاذ سعيد صالح الله يرحمه صاحب فضل كبير بعد ربنا لم ولن انساه وقوفي امامه وعمري ١٧سنة هي أفضل بداية لتاريخي ".

أزمات محمد رمضان 

جدير بالذكر، أن مر الفنان محمد رمضان في الفترة الأخيرة بعدد من الأزمات المريعة منهم أزمة صورته مع فتاة إسرائيلية، اذ شنت المواقع الإخبارية والصفحات الإلكترونية المختلفة هجوما مريعا عليه، بعدما انتشرت صورته  في أحضان فتاة إسرائلية أثناء إحياء حفله الأخير في اليونان، ولكن لم يخرج رمضان ويعلق على تلك الأزمة، بل أعاد تدونية لـ رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، قال فيها: “للى زعلانين من صديقى محمد رمضان انه اتصور مع واحده طلعت اسرائيلية ..سؤال : يعنى معقوله واحده مزه كده تيجي تقوللي ممكن اتصور معاك اقولها لا وريني باسبورك الاول ؟”.

في حين خرجت الفتاة الإسرائيلية لتدافع هي الأخرى عن نجمها، فقالت في تصريحات تليفزيوينة: “الكثير طلبوا من محمد رمضان التقاط صورة ،وأنا منهم لأنني من محبيه،  لم يدرك أنني إسرائيلية الجنسية، ولم يسأل عن ذلك لم يسألنا كلنا، وكان يستمتع مع باقي الحاضرين كما كان لطيفًا مع كل الناس، ولم يرفض أي طلب”.

محمد رمضان وأزمة الضفاير

وتعرض محمد رمضان لحملة هجوم شنيعة، وذلك بعدما نشر صورته بالضفاير، اذ جاءت تعليقاتهم على هذا النحو: “نسيت تبين الدراع الدهب، بقيت تستحمى في اليونان، وحش الاستايل ده ي فن، ياواد يا بت، عامل ضفاير يا حيلتها عقبال ما تلبس طرحة".

 

تابع موقع تحيا مصر علي