عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة مصر المقاصة

الزمالك
الزمالك

يعود نادي الزمالك إلي تدريباته الجماعية بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، اليوم،الأحد، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، عقب مواجهة الجونة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام فريق مصر المقاصة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم الثلاثاء القادم.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة عبر قنوات 1 on time sport.

نتيجة مباراة الزمالك والجونة

وأستطاع انادي الزمالك تحقيق الفوز علي فريق الجونة بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 فيما ويقترب الفارس الأبيض من حصد لقب الدوري المصري حيث يحتاج لـ 9 نقاط حتى يحسم اللقب بشكل رسمي، وهو ما طلبه فيريرا من لاعبيه بالسعى لحصد اللقب قبل نهاية المسابقة.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة في الدوري المتبقية

يلتقي نادي الزمالك ضد نظيره مصر للمقاصة 8 أغسطس 

يواجه فريق الزمالك ضد فاركو يوم19 أغسطس 

تقام مباراة نادي الزمالك ضد الاتحاد السكندري يوم الزمالك 23 أغسطس 

يخوض فريق الزمالك ضد المصري البورسعيدي المصري يوم 26 أغسطس

يلتقي نادي الزمالك ضد إيسترن كومباني يوم 29 أغسطس.

فيما يسعي الفاري الأبيض في حصد لقب الدوري المصري للمرة الثانية علي التوالي وإنتزاعه من غريمه التقليدي النادي الأهلي، حيث يتصدر الفريق الأبيض ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها الفريق

بينما فريق بيراميدز يقع في المركز الثاني برصيد  59 نقطة، أمام النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 56 نقاط من أصل 27 مباراه خاضها الفريق،  وأصبح فرصة المارد الأحمر متسحيله في حصد لقب الدوري هذا الموسم بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيره وعدم تحقيق النتائج الجيد، مما أدي إلي غضب جماهير الأحمر ومهاجمة بعض اللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي