عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"اجعل مقامها الفردوس الأعلى".. دنيا سمير غانم تحيي ذكرى وفاة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز ودنيا
دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على إحياء ذكرى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز الذي تحل اليوم الأحد الموافق 7 من شهر أغسطس، اذ رحلت عن عالمنا في عام 2022 بعد صراع مع فيروس كورونا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة دنيا سمير غانم لـ والدتها دلال عبد العزيز في ذكرى وفاتها الأولى

دنيا سمير غانم تدعو لوالدتها دلال عبد العزيز في ذكرى وفاتها الأولى

وأحيت دنيا سمير غانم ذكرى وفاة والدتها دلال عبد العزيز بالدعاء، اذ شاركت صورة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: “رب اجعل مقامها في الفردوس الأعلي عدد ما نبض قلبنا للشوق لها ، اللهم ارحمها و أذقها حلاوة الجنة و طيب الجنة و نعيم الجنة، ربنا يسعدك يا أجمل أم في الدنيا .. شكرا علي كل حاجة يا أمي”.

إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالديها على طريقتها الخاصة

أما عن إيمي سمير غانم فشاركت مع الجمهور صورة لها ممسكة في يدها صورة تجمع والدتها دلال عبد العزيز وسمير غانم من صندوق الذكريات، وعلقت عليها بقلوب حمراء، ليستقبلها الجمهور بالترحم عليها والدعوة لهم بالغفرة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

دلال عبد العزيز في تسليم أهالي

جدير بالذكر، أنه يعرض للفنانة دلال عبد العزيز في الفترة الحالية بالسينما المصرية فيلم “تسليم أهالي" إلى جانب كل من نجلتها دنيا سمير غانم وعمرو وهبة، والفنان بيومي فؤاد، وعدد آخر من نجوم الكوميديا، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث فيلم تسليم أهالي حول مطاردة الفنانة “لوسي” لبطلة الفيلم خلال الأحداث؛ بسبب حبها الشديد لهشام ماجد الذي يجسد دور البطولة أمام دنيا، مما يضطرهما إلى الهروب من لوسي لكى يتزوجا وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدي، وتجسد دنيا سمير غانم دورفتاة ضعيفة الشخصية ورومانسية وتتعرض للعديد من الأزمات بشكل كوميدي وهي ابنة دلال عبد العزيز خلال العمل.

وتفوق فيلم تسليم أهالي في أول يوم من عرضه على فيلم “كيرة والجن” الذي حافظ على تصدره طوال فترة عرضه منذ عيد الأضحى 2022،  بطولة كريم عبد العزيز ،أحمد عز، هند صبري، أحمد مالك، روبى، هدى المفتي، على قاسم، والعمل من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

تابع موقع تحيا مصر علي