عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى وفاتها.. 3 أعمال فنية تعيد دلال عبد العزيز إلى الجمهور

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا العام الماضي لكنها لم ترحل عن أذهاننا وقلوبنا ، كما أنها حرصت على ترك أعمال فنية جديدة للجمهور لتذكرهم بها بعد وفاتها، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير أعمال عرضت لـ دلال عبد العزيز بعد وفاتها.

مسلسل عالم موازي

صورت الفنانة دلال عبد العزيز قبل مسلسل “عالم موازي”، إلى جانب ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم وكان من المقرر عرضه في رمضان 2020، ولكن بسبب إصابة صناع العمل توقف تصوير المسلسل، ومن ثم خرج عن السباق الرمضاني لعام 2022 وكان من بين المصابين الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز التي صارعت المرض لمدة شهر كامل لتتوفى في أغسطس 2021 دون عرض العمل.

دنيا سمير غانم وهشام جمال.. تفاصيل أزمة "عالم موازي"
مسلسل عالم موازي

وكانت أعلنت دنيا عن عرض مسلسل عالم موازي في رمضان هذا العام، إحياء لذكرى دلال عبد العزيز ولكن خلاف بينها وبين منتج العمل هشام جمال، لم يعرض العمل.

فيلم فرق خبرة

وعرض للفنانة دلال عبد العزيز مؤخرا، فيلم “فرق خبرة” بجانب كلا من محمد الشرنوبي وهدى المفتي، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب، ويشارك في بطولته الفنان محمود البزاوي، وشهد العمل إقبال على دور العرض من قبل الجمهور خاصة وأنه أول عمل يعرض بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

تحيا مصر
فيلم فرق خبرة

وتدور أحداث الفيلم حول ناجي يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى؛ إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية. كوميديا درامية عن مرحلة النضوج تتابع ناجي وهو يتعلم أن يتحكم في مصيره بعد أن عاش من خلال نظرة المحيطين به، والقصة مستوحاه من قصة الروية الشهيرة هيبتا.

فيلم تسليم أهالي

وتشهد دور العرض المصرية الأن، عرض فيلم “تسليم أهالي” لـ دلال عبد العزيز تزامنا مع ذكرى رحيلها الأولى، الذي استطاع أن يتفوق على كيرة والجن بعد مواصلته لتصدر شباك التذاكر منذ عيد الأضحى 2022.

فيلم تسليم أهالي
فيلم تسليم أهالي

وتدور أحداث فيلم تسليم أهالي حول زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا

 

تابع موقع تحيا مصر علي