عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة كريم الحسيني ونجلها يتعرضان لـ حادث مروع.. والفنان: "ربنا نجاهم"

كريم الحسيني وأسرته
كريم الحسيني وأسرته

أعلن الفنان الشاب كريم الحسيني تعرض زوجته ونجله لحادث مرعب، دون الكشف عن تفاصيله، مشيرا إلى أنه ولولا تدخل العناية الإلاهية في نجاتهم كان سيبقى ابنه الثاني وحيدا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعرض نجل وزوجة كريم الحسيني لحادث مريع

كريم الحسيني يطمئن الجمهور على نجله وزوجته

وطمأن كريم الحسيني الجمهور على نجله وزوجته، فقال في منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مرفقا صورة له مع أسرته: ""الحمد لله رب العالمين، فجر وبلسم النهارده ربنا نجاهم من حادثه مرعبه .. وعلى كان هايبقى لوحده فى الشارع من غيرهم، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم احفظهم يارب .. دعواتكم  بالله عليكم ".

كريم الحسيني يسعى لمقابلة تامر حسني لـ هذا السبب

من ناحية أخرى، كان قد أثار كريم الحسيني الجدل منذ أيام، بعدما خرج الفنان ليكشف سعيه منذ عامين لمقابلة الفنان تامر حسني لكن الأخير لا يستجيب لطلبه، فكتب عبر موقع فيسبوك: "فات سنه على نزول البوست ده وبرضه معرفتش اقابل الفنان المحترم تامر حسنى.. حاولت فى خلال السنه دى اوصلك والله كل اللى شغالين معاك ماحدش بيرد عليا  اوصلك ازاى؟ انا عارف انك لو عايز توصلى هابقى عندك فى المكتب بكره ”.

وتابع حديثه موضحا سبب سيعه لـ مقابلة تامر حسني: "أنا بشكركم جميعاً على حبكم ودعمكم ، صدقوني البوست ده مش تقليل منى خالص .. بالعكس ده سعى بشياكه .. أنا عارف إنه فنان محترم وراقى وبيحب يسمع افكار جديده ومتأكد إنه لو قعد معايا هايحصل خير لأنى عندى أفكار ومشاريع كتير .. وسعيت طول السنه اللى فاتت انى أوصله معرفتش .. بس متأكد إنه هايعرف يوصي، دعواتكم  ومتشكر جدا جدا جدا لمشاعركم النبيله دى".

كريم الحسيني في مسرحية أمر تكليف

جدير بالذكر، أن شارك كريم الحسيني مؤخرا في مسرحية “أمر تكليف” إلى جانب كلا من فادي خفاجة، محمد الأباصيري، إيهاب بكير، إسلام ماهر، عزة لبيب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف عيسى جمال وإخراج باسم قناوي، وأتى ذلك بعدما أحدث ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بمشروع بيع القهوة.

تابع موقع تحيا مصر علي