عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تخلت عن كبريائها من أجله.. دلال عبد العزيز تنجح بالزواج من سمير غانم بعد مطارادات عديدة

دلال عبد العزيز و
دلال عبد العزيز و سمير غانم

بذكر الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز التي تحل ذكرى وفاتها الأولى اليوم، لابد أن نذكر زوجها الفنان الراحل سمير غانم وقصة حبهما الشيقة التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي بترابطهم الأسري والكيمياء التي بينهم رغم فرق السن الكبير بينهم، وفي ذلك الإطار يصد تحيا مصر كيف إجتمعت دلال عبد العزيز بـ سمير غانم، وتطور قصة حبهما إلى الزواج وإنجاب طفلتين.

مسرحية أهلاً يادكتور تجمع دلال عبد العزيز بـ سمير غانم لأول مرة

التقيا الثنائي الفني الرائع للمرة الأولى خلال مسرحية “أهلا يا دكتور”، بعد أن وقع على دلال عبد العزيز الإختيار لتجسد الدور أمام سمير غانم وذلك من قبل الراحل جورج سيدهم، وأكد سمير غانم في لقاء تليفزيوني له أنه وافق سيدهم الرأي بدون تفكير، اذ وجد بها فتاة ذكية صادقة ذات ملامح صافية وبريئة وطيبة، مازحا: "حاجة كده بيضا زي القشطة.. كلبوظة".

سمير ودلال.. قصة حب بدأت بـ«‭ ‬‮أهلا‭ ‬يا‭ ‬دكتور» وانتهت في المستشفى‬‭ ‬ |  بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
دلال عبد العزيز وسمير غانم

دلال عبد العزيز تقع في عشق سمير غانم  لـ 4 سنوات دون علمه

تطورت علاقة دلال عبد العزيز بـ سمير غانم أثناء كواليس تصوير المسرحية، اذ كان يحرص سمير غانم دائما على إصطحابها بسيارته بعد الإنتهاء من البروفات ليصلها إلى منزلها يوميا، ما جلعها تقع في عشقه وتصر على الزواج به خاصة وأنهاه كانت يناديها بكلمة حبيبي ويفتح لها باب السيارة، واستمر حبها له من طرف واحد لما يقرب من 4 سنوات.

سمير غانم ودلال عبد العزيز.. زواج بعد مطاردات ورحيل دون وداع
دلال عبد العزيز وسمير غانم

دلال عبد العزيز تبدأ في مطاردة سمير غانم

ولم تجد دلال عبد العزيز للإعراب عن عشقها لـ سمير غانم سوى مطاردته في كل مكان يذهب إليه بسيارته، بل كانت تتوسل لعدد من النجوم ليكون وصلة بينهما للزواج، فعرض دلال عبد العزيز الزواج من سمير غانم لكنه رفض بسبب تخوفه من فرق السن بينهم إذ كان يكبرها بـ 20 وهذا لم يكن أمر بسهل على سمير غانم.

سمير غانم عن أول لقاء بـدلال: كانت زي القشطة.. عيني زاغت عليها - فن - الوطن
دلال عبد العزيز وسمير غانم

عرفت دلال عبد العزيز أنذاك بمطاردتها لـ سمير غانم، حتى تحدث فؤاد المهندس عن ذلك في إحدى اللقاءات التليفزيوينة له، اذ قال بأنه  تفاجأ بسيارة دلال الجديدة بوصول العداد لـ12 ألف كيلو وقال لها ضاحكا "أكيد منهم 11 ألفا بسبب اللف ورا سمير"، وتحدث سمير غانم على هذا الأمر أيضا مؤكدا أنها من كانت تسعى إلى الزواج به وبالفعل نجحت في ذلك حتى يتخلص من مطاردتها، مشيرا إلى انها صاحبة الفضل فى استمرار تلك الزيجة، فكانت عبد العزيز تتجسس عليه وتراقبه بسيارتها وأحيانا كثيرة تنتظره وهى مختبئة في سيارتها أسفل منزله لكي تراقب من يصعد عنده ومن ينزل.

حياة سمير غانم العاطفية قبل الزواج من دلال عبد العزيز كانت مليئة بالنساء

ورغم أن سميرغانم كانت حياته العاطفية مليئة بالنساء قبل زواجه من دلال عبد العزيز، إلا أن وجد إستقراره في أحضان دلال عبد العزيز وصرح  سمير غان بأنه خان دلال ثلاث مرات ولكنها كانت حريصة على استمرار الزواج بسبب حبها له ولطيبتها الشديدة وهو ما جعله ينهى مغامراته ويلتفت لأسرته.

تابع موقع تحيا مصر علي