عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والد المطربة بوسي بعد صراع مع المرض

بوسي
بوسي

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد والد المطربة بوسي، بعد صراع طويل مع المرض إذ كان من المقرر أن يجري عملية جراحية في يوم الاربعاء المقبل .

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وفاة والد المطربة بوسي 

وفاة والد بوسي

ويذكر أن والد بوسي توفى إثر تعرضه لأمراض الشيخوخة في صباح اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة صباحًا، ولم تخرج المطربة بوسى حتى الأن لتنعي والدها الراحل.

وجدير بالذكر أنه كان قد نشب خلال قوي بين الفنانة ووالدها شهدته جميع مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، لكنه خرج ليتراجع عنها خلال ضيافته مع المطرب سعد الصغير في برنامج “سعد مولعها نار” إذ قال: “أنه دائمًا وأبدًا يفخر بابنته عند مشاهدتها على شاشة التلفزيون، ويشعر بسعادة عريمة عند رؤيتها نجاحة فإنه أب كأي أب في العالم”.

والد بوسي قبل وفاته: أنا غلطت في حق بنتي

 وتابع حديثه: “أنا غلطت وشخص ما خدعني وجعلني أهاجم ابنتي والنتيجة كانت سلبية عليها، وأنا أسف وأتمنى تراعي أني كبير في السن وأحتجت لـ مصاريف علاجي”.

وأكد: “بقالي 21 سنة قاعد لوحدي، واخر زيارة بيني وبين بنتي كانت في حدائق الاهرام وادتني 8 آلاف جنيه لسداد الديون، ولكن بسبب مشاكلها والقضايا اللي عليها ووجودها خارج مصر فمكنتش ببتواصل معايا”

ووجه لها رسالة إعتذار قال فيها: “أسف وسامحيني غلطة وغلطتها وأنتي طيبة وكنتي بتبعتيلي فلوس دايما، وحد لعب في دماغي وخلاني أقول الكلام دا.. حقك عليا يا بنتي”.

أخر أعمال بوسي الغنائية 

جدير بالذكر أنه كانت تألقت بوسي في أغنية "ابيع الدنيا"، التي طرحتها عبر قناتها بموقع المشاهدات العالمي "يوتيوب" وتقول كلماتها: انا ابيع الدنيا .. عشانك انت يا روحي ف ثانيه.. مش عايزه خالص حاجه تانيه.. انت م الدنيا تكفي .. حضنك بس اللي يدفي.. مطمنة وانت ف صفي.. بايعاهم بايعه .. من غيرك ضايعه، ينادوني .. اقول مش جايه»

وتأتي أغنية اببيع الدنيا من كلمات و الحان عزيز الشافعي والتوزيع الموسيقي احمد عادل، وكان من المقرر أن تطرح بوسي أغنية بعنوان «أنا جيت»، بعد فترة انقطاع طويلة دامت لما يقرب من 4 أشهر.
 

تابع موقع تحيا مصر علي