عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشقاء سمير غانم يحيون ذكرى وفاة دلال عبد العزيز الاولى من أمام قبرها| فيديو

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

حرصت أسرة سمير غانم وأشقائه على أحياء ذكرى وفاة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز الاولى من أمام القبر، مؤكدين أنه شيء الزامي وضروري عليهم بسبب افضالها عليهم وعدم تركها لأي شخص منهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل احياء أشقاء سمير غانم ذكرى وفاة دلال عبد العزيز الاولى

وقالة شقيقة الفنان سمير غانم بأنه كان يعتاد دائما على زيادة قبر والده بشكل متواصل، وأخذت الأسرة منه هذه العادة فأصبحوا في كل ذكرى يأتون لقبر المتوفى لإحيائها، مشيرين إلى أنه لم يتركوا عرض عمل فني لدلال عبد العزيز إلا وكانوا حرصين على حضوره لمشاهدة نجاحاته وتألقه.

وتمنت شقيقة سمير غانم التفوق لدينا سمير غانم في فيلمها الجديد «تسليم أهالي» الذي جمعها بوالدتها المتوفية دلال عبد العزيز، إذ كان آخر عمل صورته قبل رحيلها في مثل هذا اليوم من عام 2021.

بنات دلال عبد العزيز يحيون ذكرى رحيلها

وحرصت بنات دلال عبد العزيز على توجيه رسائل مؤثرة لها في ذكرى رحيلها الاولى، إذ كتبت إيمي سمير غانم عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “حبيبتي يا مامي ربنا يرحمك و يرزقك السعاده في الجنه انتي و بابي ، انتوا في قلبي و احلامي كل يوم، نرجوا الفاتحة"، فيما كتبت دنيا سمير غانم، مرفقة صورة والدتها: «رب اجعل مقامها في الفردوس الأعلي عدد ما نبض قلبنا للشوق لها ، اللهم ارحمها و أذقها حلاوة الجنة و طيب الجنة و نعيم الجنة، ربنا يسعدك يا أجمل أم في الدنيا .. شكرا علي كل حاجة يا أمي».

فيلم تسليم أهالي لـ دلال عبد العزيز

يذكر انه، يعرض للفنانة دلال عبد العزيز خلال الفترة الحالية، فيلم جديد بعنوان «تسليم أهالي» تخطت نجاحاته 4.5 مليار جنيها رغم مرور 4 أيام فقط على طرح الفيلم في دور العرض المصرية، إذ شهد العرض الخاص له حضور عدد كبير من نجوم الفني وذلك في يوم 3 من شهر أغسطس الجاري.

واستطاع فيلم تسليم أهالي التفوق على كلا من فيلم “كيرة والجن” لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز، وفيلم “بحبك” لـ تامر حسني، وفيلم “عمهم” لـ محمد إمام، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، دلال عبد العزيز، هشام ماجد، بيومي فؤاد، أوتاكا، لوسي، محمد حسني، فضلا عن النجوم شيكو، عمرو وهبة، جيلان علاء، محمد طعيمة، نبيل الحلفاوي، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

آخر أعمال دلال عبد العزيز قبل رحيلها

وكانت آخر أعمال دلال عبد العزيز قبل رحيلها مشاركتها في مسلسل «ملوك الجدعنة» الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2020، إلى جانب كلا من مصطفى شعبان وعمرو سعد، اذ جسدت خلال أحداث العمل دور والدة عمرو سعد الذي جسد دوره سرية

تابع موقع تحيا مصر علي