عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"سامحيني وحقك عليا يابنتي".. أخر ما قاله والد بوسي لها قبل رحيله

والد المطربة بوسي
والد المطربة بوسي

توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، والد المطربة بوسي بعد صراع مع أمراض الشيخوخة التي كان يعاني منها، وذلك في منزله بالزقازيق، اذ كان من المقرر أن يجري عملية جراحية في يوم الأربع المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أخر ما قاله والد بوسي لـ ابنته قبل وفاته

والد بوسي يطلب السماح منها قبل وفاته

حل والد بوسي ضيفا على برنامج “سعد مولعها نار” الذي يقدمه المطرب سعد الصغير عبر قناة الشمس، وقال أثناء الحديث مع سعد الصغير أن كل ما قاله عن حق ابنته غير صحيح، وأن شخص ما دفعه ليقوم بذلك الفعل مستغلا ما يمر به من أزمة صحية وأزمة الوحدة التي يعيشها.

وكانت أخر رسائل والد بوسي لها قبل رحيله، يطلب منها السماح، قائلا: ""أسف وسامحيني غلطة وغلطتها وأنتي طيبة وكنتي بتبعتيلي فلوس دايما، وحد لعب في دماغي وخلاني أقول الكلام دا.. حقك عليا يا بنتي"

خلاف بوسي ووالدها قبل رحيله

وكان قد خرج والد بوسي منذ فترة ليفتح النيران على ابنته مشيرا إلى أنها لم تكلف نفسها بالسؤال عنه رغم المحنة المرضية التي يمر بها، فضلا عن عد إعطائه مال ليصرف على علاجه باهظ االثمن، وتابع: “أنا عملت التحاليل كلها في مستشفى الرمد، ومستلف فلوس 17 أو 18 ألف جنيه على أمل إن بنتي تبعتلي فلوس لكن هي مبعتتليش أي حاجة ومحاولتش تساعدني”.

واستكمل: “بوسي بنتي مفيش مشاكل بيني وبينها، لكن هي بقالها 4 سنين بالظبط مش بتبعتلي فلوس، وكان عندها مشاكل بينها وبين طليقها، وبعد المشاكل دي كلمتها وقالتلي هبعت ومبعتتش”.

والد بوسي يتراجع عن تصريحاته ضد ابنته: “أنا اسف كنت محتاج فلوس لعلاجي”

وتراجع والد بوسي عن تلك التصريحات خلال لقاءه مع سعد الصغير، مشيرا إلى أن كبر في السن وكان يحتاج إلى مال ما دفعه ليخرج ويقول تلك التصريحات، مشيرا إلى أنه تعرض للخداع من قبل شخص ما دفعه ليهاجم ابنته الوحيدة، مضيفا: “بقالي 21 سنة قاعد لوحدي، واخر زيارة بيني وبين بنتي كانت في حدائق الاهرام وادتني 8 آلاف جنيه لسداد الديون، ولكن بسبب مشاكلها والقضايا اللي عليها ووجودها خارج مصر فمكنتش ببتواصل معايا”.

تابع موقع تحيا مصر علي