عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| إلهام شاهين تكشف تفاصيل أخر لقاء جمعها بـ دلال عبد العزيز: "مكنتش قادرة تتكلم"

الهام شاهين ودلال
الهام شاهين ودلال عبد العزيز

تزامنا مع ذكرى رحيلها اليوم، تحدث الفنانة القديرة إلهام شاهين لـ تحيا مصر عن رحلة صداقتها بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، مؤكدة أنها شاركتها في عدد من الاعمال الفنية الممتعة وتعتبرها شقيقتها التي لم تنجبها والدتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أخر لقاء جمع إلهام شاهين بـ دلال عبد العزيز

إلهام شاهين عن دلال عبد العزيز: انسانة ومكنتش بتسيب حد في محنته

قالت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ تحيا مصر، مشيدة بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز: “كانت صديقة عزيزة جدا، أخت وقريبة ديما من قلبي واشتغلنا مع بعض في بنات حارتنا والبوليس النسائي وكان بيجمعنا صداقة كبيرة”.

وتابعت إلهام حديثها: “هي انسانة أوي ومن أكتر الستات الجادعة اللي بتقف في المواقف من قلبها لا يمكن تفوت أي عزاء وتبقى موجودة أول واحدة ولو حد مريض أول واحدة بتزوره، بتحب الخير وبتساعد الناس كلها، قلبها طيب وجدعة كزميلة ومش حاطة حد في دماغها”.

أخر لقاء بين إلهام شاهين و دلال عبد العزيز

وتطرقت إلهام شاهين بالحديث عن أخر لقاء جمعها بـ دلال عبد العزيز، فقالت: “أخر لقاء جمعنا كان في المستشفى وكانت تعبانة أوي ومكنتش قادرة تتكلم كان كلامها قليل.. هي هتفضل موجودة وعايشة بينا بأعمالها وبسيرتها الحلوة ديما بنفتكرها في كل وقت”.

أخر أعمال دلال عبد العزيز

من ناحية خرى، يعرض للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في الفترة الحالية بالسينما المصرية فيلم “تسليم أهالي" إلى جانب كل من نجلتها دنيا سمير غانم وعمرو وهبة، والفنان بيومي فؤاد، وعدد آخر من نجوم الكوميديا، وهو من إخراج خالد الحلفاوي، وكانت آخر أعمالها التي شهدتها قبل رحيلها مشاركتها في مسلسل «ملوك الجدعنة» الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2020، إلى جانب كلا من مصطفى شعبان وعمرو سعد، اذ جسدت خلال أحداث العمل دور والدة عمرو سعد الذي جسد دوره سرية، وشارك في المسلسل أيضا رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان.

تابع موقع تحيا مصر علي