عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. روجيريو ميكالي مدربا للمنتخب الأوليمبي

ميكالي المدير الفني
ميكالي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين روجيريو ميكالي مدربا للمنتخب الأوليمبي، بشكل رسمي ليتولى القيادة الفنية للفريق بداية من المرحلة المقبلة.

تحيا مصر

تعيين روجيريو ميكالي لتدريب منتخب مصر

ويتولى ميكالي، تدريب منتخب مواليد 2001، بداية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2023، وسيبدأ المدرب مهمته مع المنتخب بشكل رسمي عقب تقديمه في مؤتمر صحفي .

وصول فيتوريا لتولي قيادة الفراعنة

على الجانب الآخر، كان قد وصل خلال الأيام القليلة الماضية البرتغالي روي فيتوريا، لقيادة تدريب المنتخب الأول خلال المرحلة المقبلة.

وبدأ فيتوريا، بالتحضير للمرحلة المقبلة، من خلال اجتماعته الدائمة مع الأجهزة الفنية لـ أندية الدوري، والتي بدأها بزيارة لنادي سموحة، ونادي فاركو، وكذلك نادي الاتحاد اسكندري.

وسيستكمل فيتوريا، التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2023، والتي خاض فيها الفراعنة مواجهتين أمام غينيا، وحقق خلالها الفوز بنتيجة هدف دون رد، ثم تلاها هزيمة أمام منتخب أثيوبيا بنتيجة هدفين نظيفي.

ويستعد المنتخب، لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات، أمام منتخب مالاوي، خلال شهر سبتمبر المقبل، 

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وفي سياق مختلف، يدخل النادي اأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره الاتحاد السكندري، في الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد الموافق 7 من أغسطس الجاري على استاد الأهلي وي السلام، وتُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس.

وسيخوض الأهلي، تلك المباراة بلاعبيه الناشئين والعائدين من الإصابة، وذلك وفقاً لقرار مجلس الإدارة، الذي قرر استكمال ما تبقى من مباريات في الموسم باللاعبين الناشئسن والعائدين من الإصابة، وذلك بعد تراجع نتائج وأداء الفريق خلال المرحلة المقبلة، واقترب الفريق من خسارة درع الدوري للمرة الثانية على التوالي، بعدما احتل المركز الثالث في جدلو الترتيب برصيد 56 نقطة، خلف كلاً من الزمالك صاحب المركز الأول برصيد 69 نقطة، وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة.


 

تابع موقع تحيا مصر علي