عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فى إطار مبادرة كلنا واحد.. الداخلية تستضيف شباب حى الأسمرات لقضاء يوم رياضى وترفيهى داخل إتحاد الشرطة الرياضى

حي الاسمرات
حي الاسمرات

قدمت وزارة الداخلية دعوة جديدة لبراعم وشباب حي الأسمرات لممارسة جميع الأنشسطة الرياضية والاستمتاع بقضاء يوم رياضي وترفيهي، حيث تم اصطحابهم لاتخاد الشرطة الرياضي، وتوزيع الملابس الرياضية عليهم، في إطار مبادرة كلنا واحد برعاية رئيس الجمهورية.

ونجحت الدولة المصرية في إنشاء مجتمعات حضارية جددية كبدائل للمناطق التي شكلت على مدار سنوات طويلة، خطورة على قاطنيها، وكان حي الأسمرات واحد من تلك البدائل التي احتضنت أعدادا كبيرة منهم وغيرت مجرى حياتهم إلى الأفضل في إطار حرص الرئيس السيسي على توفير حياة كريمة لهم.

مبادرة كلنا واحد بحي الأسمرات

ومن جانبهم، عبر براعم وشباب حي الأسمرات عن سعادتهم الكبير بالدعوة التي قدمتها وزارة الداخلية وحضورهم باتحاد الشرطة، مؤكدين "حياتنا بقا جميلة في حي الأسمرات، وحياتنا اتغيرت 100%.

ربما لم يكن يتخيل هؤلاء البراعم والشباب، أن يتم دعوتهم ليوم كهذا، لكن كان حرص وزرة الداخلية على التواصل الاجتماعي مهعهم والتقارب مع كافة الفئات، خاصة قاطنو بدائل العشوائيات، فكانت فرحتهم كبيرة بالتغيير الذي حدث في حياتهم إلى الأفضل.

وقال براعم وشباب حي الأمسارت: “أول مرة في حايت آجي نادي اتحاد الشرطة، وهنا في حي الأسمرات في كل حاجه حلوة، من قصور ثقافة ونوادي نستطيع من خلالها اكتشاف مواهبنا وممارسة الرياضة، بنشكر الرئيس السيسي على الدعوة الجميلة وشكرا على كل حاجه انت عملتها لنا”.

مبادرة هي الأولى من نوعها تؤكد الدور الاجتماعي لوزارة الداخلية، الذي يكتسب أهمية يوما بعد يوم ويوضح حرصها على دعم ومساندة كافة الفئات المجتمعية، خاصة قاطنو المجتمعات الحضارية الجديدة، التي حرص الرئيس السيسي على إنشائها منذ توليه المسؤولية، لتوفير حياة كريمة لقاطني هذه المناطق. 

تابع موقع تحيا مصر علي