عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بنفتكرها في كل وقت".. نجوم الفن يحيون ذكرى وفاة دلال عبد العزيز بهذه الكلمات

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

حرص عدد كبير من نجوم الفن على إحياء ذكرى وفاة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، موجهين رسائل مؤثرة لها ومشيدين بوجودها في حياتهم وحرصها الدائم على مساندة كل من يحتاج لها، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسائل نجوم الفن للراحلة في تزامنا مع ذكرى رحيلها.

إيمي ودنيا سمير غانم

كتبت إيمي سمير غانم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "حبيبتي يا مامي ربنا يرحمك و يرزقك السعاده في الجنه انتي و بابي ، انتوا في قلبي و احلامي كل يوم، نرجوا الفاتحة"، فيما كتبت دنيا سمير غانم، مرفقة صورة والدتها: “رب اجعل مقامها في الفردوس الأعلي عدد ما نبض قلبنا للشوق لها ، اللهم ارحمها و أذقها حلاوة الجنة و طيب الجنة و نعيم الجنة، ربنا يسعدك يا أجمل أم في الدنيا .. شكرا علي كل حاجة يا أمي”.

عمرو وهبة: هفضل متشرف إني اشتغلت معاكي

شارك عمرو وهبة صورة لـ الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وكتب عليها قائلا: "النهارده سنويه اطيب واجدع والذ ست في العالم الاستاذه دلال عبد العزيز الله يرحمها..هفضل دايماً متشرف إني عرفتك شخصياً وفخور انى اشتغلت معاکی".

أيمن بهجت قمر: سايبة ذكرى جميلة في قلوب كل محبينك

في حين كتب الشاعر أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “النهاردة الذكرى الأولى لوفاة الفنانة الجميلة دلال عبد العزيز، وش الخير والسعد والذوق كله، عملنا مع بعض أجمل الأعمال.. ألف رحمة ونور، سايبة ذكرى جميلة في قلوب كل محبينك”.

بوسي وسيمون: وحشتينا

وأعرب الإعلامية بوسي شلبي والفنان سيمون عن اشتياقهم لـ دلال عبد العزيز، فكتب بوسي عبر انستجرام: "وحشتينا ولن ننساكي الفاتحة في الذكرى السنوية والدعاء لحبيبتنا دلال"، في حين شاركت سيمون نبأ وفاة دلال عبد العزيز، وعلقت عليه قائلة: “ذكرى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، كانت تربطنا علاقة ود وخير، ونتقابل في عزاء الناس كثيرًا، الله يرحمها يارب، وبواسي أسرتها”.

يذكر انه، يعرض للفنانة دلال عبد العزيز خلال الفترة الحالية، فيلم جديد بعنوان «تسليم أهالي» تخطت نجاحاته 4.5 مليار جنيها رغم مرور 4 أيام فقط على طرح الفيلم في دور العرض المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي