عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي نيرة أشرف: انسحاب فريد الديب من الدفاع عن محمد عادل

فريد الديب
فريد الديب

ذكر خالد عبد الرحمن دفاع نيرة أشرف عن مفاجئة جديدة، بأن المحامي فريد الديب، قرر الإنسحاب من الدفاع عن محمد عادل المتهم بقتل نيرة اشرف طالبة المنصورة، في مرحة النقض عقب الحكم عليه بالإعدام شنقا لما نسب إليه.

القضية شاهدها الجميع

وأضاف عبد الرحمن، لـ تحيا مصر، أن قضية مقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة هي قضية منتهية شاهدها الجميع عبر الوسائل المختلفة، وأن الديب لن يكتب مذكرة النقض على الحكم الصادر من محكمة جنايات المنصورة بحق المتهم والصادر فيها حكم الإعدام.

" src="">

حبس 3 ممرضات

وعلى جانب أخر أمرت النيابة العامة بحبس 3 ممرضات أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهن في واقعة تصوير جثمان المجني عليها «نيرة أشرف» بالمستشفى، ونشرالتصوير بمواقع التواصل الاجتماعي.

عرض المتهمات علي النيابة

حيث عُرضت المتهمات الثلاث على النيابة العامة لاستجوابهن، فأقرت الأولى بالاتهامات المنسوبة إليها موضحةً أنها صورت جثمان المجني عليها بعد وصوله المستشفى خلال فحصه بغرض عرض التصوير على إخصائي الجراحة، ثم طلبت اثنتان من زميلاتها التصويرَ فأرسلته إليهما، وهما المتهمتان الأخريان بالواقعة، واللتان باستجوابهما أقرت إحداهما بالاتهامات المنسوبة إليها وأوضحت أنها احتفظت بالتصوير في هاتفها بعد حصولها عليه من المتهمة الأولى حتى اليوم السابق على ضبطها، ثم حذفته خشية مساءلتها قانونًا، بينما أنكرت الثانية الاتهامات المنسوبة إليها وادعت حذفها التصوير من هاتفها في اليوم التالي على حصولها عليه، دون أن تُفصح أي من المتهمات الثلاث عن مسئولية إحداهن عن نشر التصوير.

التحريات

بينما توصلت تحريات الشرطة إلى اضطلاع المتهمات الثلاثة بتصوير جثمان المجني عليها بالمستشفى ونشرهن التصوير بمواقع التواصل الاجتماعي مستغلات الزخم الإعلامي المثار حول الواقعة، مما تسبب في تكدير الأمن والسلم العامين سعيًا منهن لحشد نسب عالية لمشاهدة التصوير، وعلى ذلك أمرت النيابة العامة بحبس المتهمات الثلاث أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.

سقوط عصابة سرقة السيارات الميكروباص

نجحت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة في ضبط أحد الأشخاص مقيم بدارالسلام "له معلومات جنائية" حال شروعه فى سرقة سيارة أجرة "ميكروباص" بأسلوب "المفتاح المصطنع".

إعتراف المتهم

وبمواجهة المتهم إعترف امام اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بالقاهرة بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى سرقات السيارات بذات الأسلوب .

إرتكاب واقعة سرقة سيارة أخرى

وأقر بإرتكابه واقعة سرقة سيارة أخرى "مُبلغ بسرقتها بدائرة القسم" وأضاف بتصرفه فيها بالبيع لدى عميله "سيئ النية" مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم تم ضبط الأخير وبحوزته السيارة المستولى عليها، وبمواجهته أيد أقوال المتهم الأول وأقر بعلمه بكون السيارة من متحصلات واقعة سرقة، وأمر اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة بإتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي