عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 32 عام.. سر صادم حول حلاقة أحمد زكي في "كابوريا" والمخرج يثير الجدل

أحمد زكي فيلم كابوريا
أحمد زكي فيلم كابوريا

فاجآ المخرج خيري بشارة متابعيه وجمهوره بتصريحات جديدة له عن كواليس فيلم “كابوريا” للنجم الراحل أحمد زكي وكشف سر يعرفه الجمهور لأول مرة.

تحيا مصر يكشف كواليس جديدة عن فيلم كابوريا 

كواليس فيلم كابوريا

كشف المخرج خيري بشارة عن كواليس جديدة يعرفها الجمهور لأول مرة عن فيلم كابوريا الذي كان من العلامات الفارقة في حياة الراحل أحمد زكي.

 وكتب في منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “كلاهما يكذب، والنجاح الهائل دائما ما يأتي بالأكاذيب ويُروج لها”.

وأضاف: “القصة الحقيقية لـ حلقة أحمد زكي في فيلم كابوريا أنني بعد المعاينات في الساحات الشعبية، فردت الصور على طاولة الطعام في الصالة بمنزلي بشبرا”.

وتابع: “وبمقارنة الصور ببعضها البعض، وجدت لدهشتي أن الملاكمين البُسطاء من الطبقات الشعبية التي أعشقها، معظمهم إن لم يكن كلهم، قد حلقوا رؤوسهم على نمط قصة شعر تايسون الشهيرة.. ومن هنا اتخذت قراري بحلاقة شعر أحمد زكي”.

حلاقة شعر أحمد زكي

واستكمل قائلًا: “ولكنه اعترض بشدة، فأحضرت الحلاق قبل التصوير بيوم واحد فقط وهددت إذا لم ينصاع للأمر، فلن يكون هناك تصوير في الغد”.

وأضاف المخرج خيري بشارة: “واختفى أحمد زكي بعض الوقت، ثم ظهر بعد أن حلق كما أردت له، وهو سعيد للغاية بنفسه وقد أعجب بهيئته وهذه هي القصة الحقيقية كاملة”.

واختتم المخرج كلامه قائلًا: “والمدهش أن كاتب السيناريو يعلم الحقائق كاملة ولا أدري لماذا جارى أحمد زكي في خياله غير الحقيقي.. عمومًا برجاء عدم الترويج للأكاذيب”.

تصريحات أحمد زكي عن حلاقة شعره بفيلم كابوريا

يذكر أن للفنان الراحل أحمد زكي تصريحات نادرة في لقاء تلفزيوني سابق له، أوضح من خلاله أنه عندما قرأ نص السيناريو الخاص بفيلم كابوريا وقول مدرب شخصيته حسن هدهد: هتعملنا فيها تيسون؟.

وقال إنه قرر وقتها أن يكون مُشابهًا له في الشكل، ولذلك حلق شعره مثل تايسون وأشار إلى أن ذلك الأمر والتصرف كان بسبب حبه الكبير لشخصية هدهد.

ضم فيلم كابوريا في بطولته مع الفنان الراحل أحمد زكي، عدد من النجوم مثل رغدة، سحر رامي، حسين الإمام، يوسف داوود، حسن حسين، كامل الشريف،  شفيق جلال، محمد لطفي، محمد عمر، وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي