عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع بدء التحضيرات.. كل ما تريد معرفته عن حفل كاظم الساهر بدار الأوبرا

كاظم الساهر
كاظم الساهر

بدأت دار الأوبرا المصرية التحضير لحفل كاظم الساهر المقرر له يوم الثلاثاء المقبل الموافق له 9 أغسطس الجاري.

تحيا مصر يكشف تفاصيل تحضيرات حفل كاظم الساهر بدار الأوبرا المصرية

حفل كاظم الساهر دار الأوبرا المصرية

يأتي حفل كاظم الساهر في دار الأوبرا المصرية بمثابة عودة قوية له للحفلات في مصر بعد غياب 13 عام حيث أحيا قبل أيام حفل غنائي في الساحل الشمالي.

وتأتي أسعار تذاكر حفل القيصر في دار الأوبرا المصرية لـ 3 فئات وهي 5010 جنيه، و4260 جنيه و3510 جنيه، بينما يأتي الحد الأدنى للتذكرة 2760 جنيهًا.

بينما تتضمن شروط حفل كاظم الساهر ضرورة ارتداء الزي اللائق بالمكان، ويسمح بالملابس الكاجوال،  وممنوع ارتداء الشورت، وغير مسموح الدخول بدون ارتداء الكمامات.

شروط حفل كاظم الساهر

بجانب الدخول من خلال بوابات التعقيم، والحفاظ على التباعد الاجتماعي، والخضوع لقياس الحرارة، ومن ضمن الشروط أيضًا ممنوع تحريك المقاعد أو تبديل أماكن الجلوس، وممنوع التصوير، والجلوس في المكان المحجوز، ويمنع دخول الأطفال أقل من 7 سنوات.

يذكر أن الفنان كاظم الساهركان قد أحيا حفل جماهيري في الساحل الشمالي قبل أيام وشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن مثل بسنت شوقي وأحمد زاهر وزوجته.

ويستعد كاظم الساهر أيضًا لجولة غنائية جديدة في الدول الأوروبية بين أمريكا وكندا ومن المقرر أن تبدأ يوم 15 أغسطس الجاري من مدينة تورونتو في كندا.

حفلات كاظم الساهر أمريكا وكندا

ويحيي حفل آخر يوم 20 أغسطس في شيكاجو، ويختتم الجولة في مدينة ديترويت بولاية ميشيجان الأمريكية بحفل غنائي يوم 21 أغسطس، ثم يتجه إلى كونستيتيوشن بواشنطن ليحيي يحفله يوم 26 أغسطس، وبعدها يقدم حفل في ولاية نيو جيرسي الأمريكية 27 أغسطس.

وكان قد بدأ كاظم الساهر حفله في الساحل الشمالي وقال للجمهور: "وحشتوني أنا مبسوط جدًا إني معاكو.. الحمدالله أزمات وعدت واللي جاى كله كويس".

ومن جانبها حضرت الفنانة بشرى الحفل، وعلقت على صورته مع كاظم الساهر وقالت: “القيصر وانا من حفله فى الساحل الشمالي ثوانى قبل صعوده المسرح.. كاظم ده عسل”.

تابع موقع تحيا مصر علي