عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: مصر تسابق الزمن لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة

القصف في غزة
القصف في غزة

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن موقف مصر في فلسطين موقف ثابت ولا يتغير، حيث إن موقف الرئيس السيسي والدولة المصرية دعم الأشقاء الفلسطنيين دائما، وهذا الموقف الثابت للمصريين دائما. 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن مصر تطمح لإيقاف القصف على أرض الواقع وليس شعارات، مصر لا تتحدث عن شعارات أبدا وتتحرك على أرض الواقع، "عمر مصر ما كان كلامها شعارات أبدا، ودايما اللي متابع التاريخ هيشوف مصر عملت إيه عشان فلسطين". 

وتابع، أن مصر تسارع وتسابق الزمن لوقف العدوان الإسرائيلي، موضحا أن أكثر من 41 شخص شهيد من الأشقاء منهم حوالي 15 طفلا من بين الضحايا، وأكثر من 300 مصاب حتى الآن. 

وأردف أن الجهود المصرية مستمرة من أجل الوصول إلى تهدئة حقيقية بين الفلسطنيين والإسرائيليين، لافتا إلى أن بعض التقارير تحدثت عن موافقة إسرائيل على وقف إطلاق النار على قطاع غزة بحسب ما طلبت مصر خلال الفترة الماضية. 

وواصل: "لدينا ثقة كبيرة بالقيادة المصرية والرئيس السيسي في الوصول إلى قرار بوقف العدوان ووقف إطلاق النار على فلسطين وعلى قطاع غزة الليلة، نتمنى ده يتم". 

أحمد موسى: بعض الأطراف ترغب في أن تفشل مصر في القضية الفلسطينية 

وأوضح أن بعض الأطراف تتحدث وترغب في أن تفشل مصر في هذا الدور، حيث إنه ليس من مصلحة تلك الأطراف نجاح مصر في هذا الدور، لافتا إلى أن أعداء مصر يرغبون في فشل مصر في تلك القضية، والتي كانت مصر تتبناها دائما من أجل الفوز بها. 

وأشار إلى أنه لا أحد سيقوم بهذا الدور إلا مصر، ومصر دائما هي التي تتدخل من أجل وقف إطلاق النار على قطاع غزة، ومصر التي تتدخل من أجل إعادة الإعمار على غزة دائما، ومصردائما تعمل على دعم الإخوة الأشقاء.

وتحاول مصر خلال الأيام الماضية العمل على وقف إطلاق النار في قطاع غزة، بعما شن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات على قطاع غزة أدت إلى سقوط العديد من الشهداء في قطاع غزة، وسط حالة من الحزن الكبيرة بين صفوف الشعب الفلسطيني. 

تابع موقع تحيا مصر علي