عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"يشاركها رودج".. كل ما تريد معرفته عن حفل روبي بالساحل الشمالي

روبي ورودج
روبي ورودج

تحيي الفنانة روبي حفل غنائي جماهيري يوم الجمعة المقبل الموافق له 12 أغسطس ويقام الحفل داخل نورث سكوير مول في مدينة العلمين الجديدة ويشاركها خلال الحفل الدي جي رودج.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل روبي في العلمين الجديدة

تفاصيل حفل روبي العلمين الجديدة

تواصل الجهة المنتجة لحفل روبي الجديد في الساحل الشمالي بالعلمين الجديدة في بيع التذاكر والتي تتضمن 6 فئات، الأولى سعر التذكرة بها 650 جنيه والثانية 850 جنيه، أما سعر التذكرة في الفئة الثالثة 1450 جنيه.

وتبلغ سعر التذكرة في الفئة الرابعة بمبلغ 1700 جنيه، ومبلغ 2000 جنيه سعر التذكرة للفئة الخامسة، وفيما يخص السادسة والأخيرة فالتذكرة بها بمبلغ 3500 جنيه، ويمنع دخول الأشخاص أقل من 21 عام.

ومن المقرر أن تقدم روبي خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها بين القديم والجديد بجانب أحدث أغانيها مثل "نمت ننة"، التي تصدرت بها التريند ومحركات البحث المختلفة.

روبي أغنية نمت ننة

وكانت قد حققت نسب مشاهدات عالية بأغنية نمت ننة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ووصلت مشاهداتها حتى الآن لأكثر من 8 مليون مشاهدة.

"نمت ننة" من كلمات عزيز الشافعي وألحانه والتوزيع لـ توما وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب الذي أخرجه خالد مختار بطرق جديدة تظهر بها روبي لأول مرة.

تصريحات روبي

كانت قد حلت الفنانة روبي مؤخرًا ضيفة الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها “معكم” وقالت خلاله: "عزيز الشافعي كلامه صايع ونفسي أدخل دماغه بس هو فاهم المصريين، واتخانقت مع عزيز الشافعي بسبب أغنية حتة تانية عشان كلمة هوبا".

وتابعت: “مكنش نفسي أغني هوبا وفيستك كان نفسي كلماتي يكون ليها معنى، واسمي الحقيقي رانيا وروبي أطلقها عليا يوسف شاهين.. عندي 40 سنة والناس بيشفوني لسة صغيرة ودا بسبب شرب الماية الكتير”.

جدير بالذكر أن نورث سكوير مول في العلمين الجديدة يعد أول مركز ترفيهي في الساحل الشمالي يطل على البحر الأبيض المتوسط ومباشرة علي الكورنيش.

ويضم “نورث سكوير مول” الكثير من المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية بجانب مجموعة من المحلات التجارية التى تخدم المواطن المصري وتوفر للسائح خبرة التنزه والاستمتاع.

تابع موقع تحيا مصر علي