عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: الخطيب أعطى درسا للجميع بتصريحاته.. والدوري في ميت عقبة

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

رفض الإعلامي أحمد موسى، تفائل بعض جماهير الأهلي ببطولة الدوري هذا العام وأنه لم  يُحسم رسمي حتى الآن قائلا إن كل من يردد أن الدوري مازال في الملعب أمر خاطئ تماما، والأمر حُسم بالفعل لنادي الزمالك ويجب الاعتراف بذلك من الجميع، "الدوري في ميت عقبة، وده قايله من بدري". 

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أنه يجب أن يكون هناك روح رياضية بين جماهير قطبي الكرة المصرية، وأن يهنئ جماهير الأهلي، جماهير الزمالك ببطولة الدوري، "مبروك لجماهير الزمالك الدوري خلوا عندنا روح رياضية". 

وتطرق أحمد موسى، للحديث عن تصريحات محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالأمس قائلا إن محمود الخطيب تحدث بالأمس لمدة ساعة كاملة ولم يخرج منه أي لفظ جارح لأي شخص، وكان يتحدث بمنتهى الهدوء بكل أدب ولياقة واحترام دون أن يلفظ ضد أي شخص. 

أحمد موسى: الخطيب كان يتحدث بكل هدوء بدون أي لفظ خارج 

وتابع أحمد موسى، أنه لا يوجد أحد يستطيع أن يُمسك خطأ وحيد على محمود الخطيب على مدار ساعة من تصريحاته، وعلى مدار الساعة كان يتحدث بشكل عام عن الفريق، واعترف أن الفريق لديه أخطاء عديدة، والجمهور غاضب من اللاعبين وهذا أمر طبيعي، لافتا إلى أن الخطيب أعطى درسا للجميع بتصريحاته الهادئة. 

واستكمل أحمد موسى، أن الأهلي حصل على بطولات لم يحصل عليها أي نادي في مصر، "احنا وصلنا تلاتة نهائي أفريقيا خدنا منهم اتنين، وكنا ممكن ناخد التالت ولكن كل الظروف كانت ضدنا، ميزة الخطيب امبارح كانت الهدوء والرسالة اللي بيقدمها للكل". 

وأردف، أن الأهلي يسلك كل الطرق القانونية للحصول على حقوقه، موضحا أن محمود الخطيب كان يتحدث بالأمس بطريقة نالت إشادة الجميع، ولا أحد يستطيع المزايدة عليه ولا المزايدة على حب الخطيب للأهلي أو لمصر. 

وسخر من دعوات البعض أن محمود الخطيب ضد الدولة المصرية قائلا: "حاجة تضحك والله، الخطيب بيتكلم عن الدولة المصرية ودعمها ودعم القيادة السياسية، الناس عاوزة توقع ويقولك الخطيب اتكلم ضد الدولة، هو لو اتكلم ضد الدولة انا هسكت". 

تابع موقع تحيا مصر علي