عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حورية فرغلي: "متعاطفتش مع محمد عادل قاتل نيرة أشرف لكن ضد ذبحه بنفس طريقة موتها"

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تحدثت الفنانة حورية فرغلي عن تأثرها بمسلسل ساحرة الجنوب ومعاناتها بسببه وتعرضها للأذى بجانب أزمة تصريحاتها عن محمد عادل قاتل نيرة أشرف.

تحيا مصر يرصد تصريحات حورية فرغلي عن أزماتها ومعانتها

تصريحات حورية فرغلي عن السحر 

قالت الفنانة حورية فرغلي: “بقيت 49 كيلو بعد ساحرة الجنوب مش قادرة اقوم من السرير ومريضة.. ولقيت عمل في البيت عندي والشيخ قالي احرقي العمل وارميه في مياه بتجري وبعدها بقى عندي طاقة”.

وتابعت: “كان فيه حد عايز يكسرني ويدمرني ويقعدني في البيت لكن رانيا محمود ياسين وقفت جنبي”.

وفيما يخص أزمة تصريحاتها عن محمد عادل قاتل نيرة أشرف قائلة: “مكنتش متعاطفة مع محمد عادل قولت إنه مجنون ومريض.. وأنا ضد ذبح محمد عادل قاتل نيرة أشرف بنفس طريقة موتها”.

حورية فرغلي

حورية فرغلي ونجوم الوسط الفني

أوضحت الفنانة حورية فرغلي أن هناك عدد كبير من نجوم الفن التي تفاجآت بتواصلهم معها في فترة مرضها والعمليات التي أجرتها مؤخرًا ومن بينهم نبيلة عبيد ووفاء عامر وأيتن عامر وصفية العمري ولطيفة ومادلين طبر وإيمان الحصري وآخرين.

وحرصت الفنانة حورية فرغلي أن توجه رسالة لوالد ووالدة نيرة أشرف الراحلة، وقالت: “ربنا خدها عشان جميلة”.

وقالت عن رانيا محمود ياسين: “الإخلاص كله” ، وعن محمد رمضان: “عبده موتة وهو ناجح وعامل وعملت فيلم عبده موتة هدية مني لـ محمد رمضان وكنت أعرفه من أيام دوران شبرا".

تصريحات حورية فرغلي برنامج الترابيزة

وقالت الفنانة حورية فرغلي عن الفنانة التونسية درة: “علامة استفهام لأني معرفهاش خالص وأعرفها من بعيد وكنا ساكنين في نفس المكان ومثلنا مع بعض فيلم وشوفنا بعض من بعيد ومسلمتش”.

وتابعت: “درة طلبت إني متحطش لا في الأفيش ولا في الإعلان في فيلم مصور قتيل”، وأشارت إلى أن المنتج غير البرومو والأفيش وأعاد صورتي به بعدما اشتكيت.

وعندما عرضت الإعلامية صورة ياسمين صبري، قالت حورية: “ما شاء الله على جمالها وهتتجوزي كتير على فكرة وربنا يحميكي”، وقالت عن سلوى خطاب إنها والدتها وعن رياض الخولي أنه أستاذ كبير وتعلمت منه كثيرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي