عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني رمزي يطمئن الجمهور على الزعيم: "عادل إمام زي الفل ويشجعنا على الجزء الثاني من غبي منه فيه"

هاني رمزي وعادل إمام
هاني رمزي وعادل إمام

تحدث الفنان هاني رمزي عن علاقته بالزعيم عادل إمام، موضحًا أنه على تواصل دائم معه وطمئن الجمهور على حالته الصحية.

تحيا مصر يكشف تصريحات هاني رمزي عن عادل إمام

تصريحات هاني رمزي عن عادل إمام

 قال الفنان هاني رمزي في مداخلة هاتفية له ببرنامج "مساء dmc" عبر شاشة قناة dmc الفضائية، إنها على تواصل دائم بالفنان الكبير عادل إمام.

وأشار إلى أنه يشجعه أيضًا لتقديم جزء ثاني من فيلم "غبي منه فيه"، قائلًا: “إحنا متواصلين علطول مع الزعيم عادل إمام، وبيحاول معانا نعمل الجزء الثاني من الفيلم”.

واستكمل قائلًا: "وإحنا حاطين الموضوع في اعتبارنا، لكن اللي موقفنا السيناريو والكتابة، وعملنا كذا محاولة لكن كل مرة نحس إن الفيلم الأول أفضل".

هاني رمزي ونجل عادل إمام

وأشار أيضًا إلى أن المخرج رامي إمام أخذ بنصيحة والده عادل إمام، عندما أصر على الاحتفاظ بأحد مشاهد الفيلم التي جمعت بينه وبين الفنان الراحل طلعت زكريا.

وتوقع أن يكون من أهم مشاهد الفيلم، وبالفعل تم الاحتفاظ بالمشهد وأصبح من علامات فيلم “غبي منه فيه.. وفي كل الأحداث تلاقي ميمز تعبر عن الحدث بمشهد من الفيلم، ونجح أكتر على القنوات بعد عرضه في السينما”.

وفيما يخص الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، علق قائلًا: "هو كويس جدا وزي الفل وزعيمنا وكبيرنا وسبب بسمتنا".

هاني رمزي فيلم غبي منه فيه

يشار أن فيلم "غبي منه فيه" كان قد عرض عام 2004، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم بجانب هاني رمزي مثل الفنان الراحل حسن حسني، والراحل سعيد طرابيك، والراحل طلعت زكريا، وسامي مغاوري، وعبدالله مشرف، فايق عزب،  ونيللي كريم، وآخرين والعمل كان من إخراج رامي إمام، وتأليف أحمد عبد الله.

يذكر أن الفنان هاني رمزي كان قد كشف لأول مرة عن سر أثناء تصوير فيلمه الشهير “غبي منه فيه” وهو وجود الزعيم عادل إمام في اللوكيشن وقتها.

وقال عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي: “عايز أقول لكم على سر محدش يعرفه، فيلم غبي منه فيه من الأفلام الأقرب لقلبي لأن الزعيم عادل إمام كان حاضر تصوير الفيلم كله وده لأن الفيلم كان من إخراج ابنه المخرج الموهوب رامي إمام.. حاجة كمان، المشهد الشهير ليا مع المرحوم طلعت زكريا بتاع التخطيط للمهمة”.

وأضاف: “إحنا كنا اتفقنا إننا هنلغي المشهد ده بالكامل من الفيلم والزعيم عادل إمام هو اللي أصر إن المشهد يفضل موجود لأنه على حسب كلامه مشهد حلو وهيجيب ضحك كتير، وقد كان بالفعل.. ربنا يخلي لنا الزعيم ويطولنا في عمره يا رب ويفضل ملهم ومعلم لينا كلنا”.

تابع موقع تحيا مصر علي