عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يدخل معسكر مغلق استعداداً لمواجهة مصر المقاصة

الزمالك
الزمالك

يختتم نادي الزمالك اليوم الإثنين، تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة فريق  مصر المقاصة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويدخل الفريق معسكرا مغلق مغلق لمدة ٢٤ ساعة بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادا للمباراة المرتقبة أمام فريق مصر المقاصة غداً الثلاثاء.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة

ومن المقرر ان يستعد ويستعد الزمالك لمواجهة المقاصة  يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة عبر قنوات أون تايم سبورت.

غيابات الزمالك

ويغيب عن مواجهة الفارس الأبيض ومصر المقاصة الثنائي إمام عاشور وحسام عبد المجيد.

حيث يغيب حسام عبد المجيد عن مواجهة المقاصة لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الجونة، بينما يغيب إمام بسبب تعرضه للطرد في نفس المباراة.

ومن ناحيه اخري يغيب عن تولي قيادة الفريق فيريرا المدير الفني للفريق عن التواجد على مقاعد الجهاز الفني في مباراة مصر المقاصة ببطولة الدوري ، وذلك بسبب حصوله على الانذار الثالث في مباراة الجونة .

ترتيب  القلعة البيضاء في الدوري المصري

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة جمعهما من الفوز في 22 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من  الأهلي، البنك الأهلي، فاركو، وخسر 4 لقاءات أمام كل من  الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش، ويتبقى أمامه بخلاف مواجهة المقاصة، 4 مواجهات أخرى وبعدها سيُسدل الستار على مشاركته في تلك النسخة من الدوري.

فيما ويتبقي للفارس الأبيض 4 مواجهات أمام كل من  فاركو، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، إيسترن كامباني.

تابع موقع تحيا مصر علي