عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ويجز يحيي حفلًا غنائيًا بالعلمين الجديدة في هذا الموعد| تفاصيل

ويجز
ويجز

يستعد مطرب الراب ويجز لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري في مدينة العلمين الجديدة (أرينا) ضمن فعاليات مهرجان العلمين صيف 2022.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل ويجز القادم في مدينة العلمين الجديدة

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في ساحة مفتوحة أمام أبراج العلمين الجديدة في تمام الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

حيث نشرت شركة "تذكرتي" عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بوستر الحفل، وعلقت عليه قائلة: مهرجان العلمين مازال مستمرًا، تعال وانضم إلينا مع ويجز في العلمين أرينا يوم الجمعة 19 أغسطس 2022، لا نستطيع الانتظار لرؤيتكم جميعًا، تحجز الآن من موقعنا أو من منافذ البيع الخاصة بنا".

أسعار تذاكر حفل ويجز

وقد تم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل من خلال الموقع الإلكتروني لشركة "تذكرتي"، وتم تقسيم أسعار التذاكر إلى 3 شرائح مختلفة، كالآتي: الأولى (VIP Platform) يصل سعرها إلى 900 جنيه مصري، والثانية (Fan Pit) يصل سعرها إلى 600 جنيه مصري، أما الثالثة ((Regular فيصل سعرها إلى 300 جنيه مصري.

أخر أعمال ويجز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مطرب الراب ويجز أغنية “بعودة يا بلادي” التي تم طرحها يوم 19 من شهر مارس الماضي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 18 مليون مشاهدة.

أغنية بعودة يا بلادي

وتقول كلمات الأغنية "على قد ما ادتني الدنيا، على قد ما راح اللي راح، ساب فراغ وأشكي لنفسه، في شي ضاع، في شي ضاع، Habibi we ballin' (ما شاء الله)، Fakers keep falling (ما شاء الله)، Working like a slave, akhi (playin' too hard)، Looking as fresh as Mo Salah، Looking as fresh as Mo Salah، Habibi we ballin' (ما شاء الله)، Fakers keep falling (ما شاء الله)، Working like a slave, akhi (playin' too hard)
Looking as fresh as Mo Salah".

“إن وقعت أقول أخ وما أقولش أغراب، بتعادينا طخ طخ ونيشاني صواب، حفروا لي الفخ يا أشرار غدارة، ما سونيش الدار غير بأمر الله، بكرة تهون أجبر بالخاطر، أمي ربتني مقاتل، ما أمشيش في الباطل، ما اخزُنش كرهي في الباطل، وعشاني يا ساحرة، جامليني المرة دي، وادعي لي يا غالية، ما أشوطش على الفاضي”.

تابع موقع تحيا مصر علي