عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع أمام مصر المقاصة

تحيا مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته اليوم الاثنين،  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة المقاصة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تدريبات الزمالك 

ويخوض الفريق تدريبه الختامي  اليوم على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق لمدة ٢٤ ساعة بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادا للمباراة المرتقبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها في التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام مصر المقاصة

ومن المتوقع أن يدخل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، بتشكيل مكون من العناصر التالية :

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، محمود علاء، أحمد أبو الفتوح.

في الوسط: محمد عبد الغني ، يوسف أوباما، إسلام جابر، عبدالله جمعة.

في الهجوم: سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو.

غيابات الزمالك أمام مصر المقاصة

ويغيب من الزمالك عن لقاء الغد أمام الفريق الفيومي كل من إمام عاشور بسبب حصوله على طرد في الجولة الماضية أمام فريق الجونة، وإسلام عبد المجيد بسبب تراكم البطاقات، في حين يغيب المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بسبب حصوله على 3 بطاقات خلال آخر 3 مواجهات.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الفارس الأبيض المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 69، جمعهما من الفوز في 22 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من الأهلي، البنك الأهلي، فاركو، وخسر 4 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش).

أما فريق المقاصة، فيحتل المركز الثامن عشر والأخير برصيد 18 نقطة، جمعهما من الفوز في مواجهتين، وخسر 18 مباراة، وتعادل في 9 لقاءات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي