عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوكس أوفيس الأحد.. "تسليم أهالي" يتصدر القائمة و"بحبك" الأخير

إيرادات الأفلام
إيرادات الأفلام

مازالت المنافسة السينمائية مستمرة في دور العرض منذ بداية موسم عيد الأضحى بين ثلاثة أفلام، وهم: "كيرة والجن"، "بحبك"، و"عمهم"، وانضم فيلم "تسليم أهالي" مؤخرًا لباقي الأفلام.

تحيا مصر يرصد إيرادات الأفلام أمس أمام شباك التذاكر

تصدر فيلم "تسليم أهالي" أمس قائمة الإيرادات أمام شباك التذاكر، فحصد 900,023 ألف جنيه مصري ليحتل بذلك المرتبة الأولى في قائمة الإيرادات.

فيلم "تسليم أهالي"

ومن الجدير بالذكر أن فيلم "تسليم أهالي" تم طرحه في دور العرض يوم 3 من شهر أغسطس الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول زوجين يعيشان حياة مستقرة إلى أن تظهر امرأة أخرى في حياتهما تقلبها رأسًا على عقب.

وهو من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، عبد الله مشرف، أحمد فتحي، محمد ممدوح، وغيرهم، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

فيلم "كيرة والجن"

واحتل فيلم "كيرة والجن" في قائمة الإيرادات أمس المرتبة الثانية بـ604,020 ألف جنيه مصري، ويذكر أن الفيلم أمس تخطى حاجز الـ100 مليون جنيه في الإيرادات منذ عرضه يوم 30 من شهر يونيو الماضي وحتى الآن.

وهو من بطولة عدد كبير من كبار النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، رزان جمال، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

فيلم “عمهم”

حصد فيلم “عمهم” أمس أمام شباك التذاكر 443,194 ألف جنيه ليحتل بذلك المرتبة الثالثة في قائمة الإيرادات، ويذكر أنه تم طرح الفيلم يوم 7 من شهر يوليو الماضي ضمن منافسة موسم عيد الأضحى، وهو من بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، أيتن عامر، سيد رجب، باسم سمرة، محمد لطفي، وغيرهم، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

فيلم “بحبك”

تذيل فيلم “بحبك” قائمة إيرادات الأفلام أمس، وحصد 343,768 ألف جنيه مصري، وهو من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

تابع موقع تحيا مصر علي