عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

2 كيلو .. ضبط شخص ليحازته بودر وبانجو بالقاهرة

المتهم عقب ضبطه
المتهم عقب ضبطه

نجحت الأجهزة الأمنية في القاهرة، في ضبط شخص لحيازته 2 كيلو من مخدر البودر وكمية من البانجو، وذلك حال استقلاله سيارته بالقاهرة، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية حائزى ومتجرى المواد المخدرة.

ضبط المتهم

فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية حال إستقلاله سيارة "ملكه" وبحوزته (كمية من مسحوق البودر المخدر وزنت 2 كيلو جرام  - كمية من نبات البانجو المخدر– 2 هاتف محمول - مبلغ مالى).

مواجهة المتهم

بمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار ، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة ، والهواتف المحمولة لتسهيل الإتصال بعملائه تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض علي ٤ شباب بحوزتهم مبالغ مالية مزورة بالنزهة 

تمكن رجال المباحث بالقاهرة من القبض علي ٤ شباب لحيازتهم مبالغ مالية مزورة بالنزهة.

معلومات وتحريات

فقد أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة النزهة بقيام 3 أشخاص بالتردد على أحد "الأكشاك" وعرض مبالغ مالية مقلدة بقصد شراء بضائع أمكن ضبطهم ، 3 أشخاص - مقيمين بمحافظة القاهرة ، وبحوزتهم عدد من الأوراق المالية المقلدة

مواجهة المتهمين

وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد ترويجها، كما أضافوا بتحصلهم عليها من أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة القسم مقابل مبالغ مالية صحيحة، وبإستهداف الأخير أمكن ضبطه وبحوزته عدد من الأوراق المالية من فئات مختلفة مقلدة.

وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين أيدها، كما إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تفاصيل مقتل مواطن على مقهى بالساحل

تمكن رجال المباحث بالقاهرة من  القبض علي المتهم بالتعدي على آخر بالضرب مستخدماً سلاح أبيض مما أدى إلى وفاته، تمت عملية الضبط بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة وتولت النيابة التحقيق.

بداية الواقعة

بداية الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة الساحل من إحدى المستشفيات بإستقبالها أحد الأشخاص- مقيم بشبرا وتوفى متأثراً بإصابته بجرح طعنى، إثر إدعاء مشاجرة بالمنطقة سكنه.

الانتقال والفحص

بالإنتقال والفحص وبسؤال شقيق المجنى عليه قرر بأنه حال جلوس شقيقه "المتوفى" بأحد المقاهى بدائرة القسم حدثت بينه وبين أحد الأشخاص مشادة كلامية ، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدى على شقيقه بالضرب بإستخدام "مطواة" كان بحوزته محدثاً ما به من إصابات وإستولى على هاتفه المحمول ومبلغ مالى ولاذ بالفرار.

التحريات والمعلومات

بإجراء التحريات وجمع المعلومات التي اشرف عليها اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بالقاهرة تبين صحة الواقعة وأن وراء إرتكابها أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم له معلومات جنائية تم إستهدافه وضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة و٧٠٠ جنيه والهاتف المحمول المستولى عليهما، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي