عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: يوجه نصيحة للزمالك لحسم لقب الدوري.. والأهلي يخطط بشكل جيد للموسم الجديد

تحيا مصر

وصرح أحمد حسام"ميدو"، أن على الزمالك ان يكون ذكيا في التعامل مع الموقف يجب حسم الدوري مبكرا واعطاء الونش وزيزو وامام والمثلوثي وفتوح والجزيري راحة لمدة ٣ اسابيع.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب ميدو عبر حسابة الرسمي "تويتر:"على الزمالك ان يكون ذكيا في التعامل مع الموقف يجب حسم الدوري مبكرا واعطاء الونش وزيزو وامام والمثلوثي وفتوح والجزيري راحة لمدة ٣ اسابيع واستكمال المسابقة وبطولة الكاس بباقي اللاعبين اثق في فيريرا وذكائه بانه سيخطط للموسم الجديد بشكل جيد في ظل المسافة القصيره بين الموسمين.

وتابع:"الاهلي يخطط بشكل جيد للموسم الجديد تعامل بواقعية مع موقف فريقه في المنافسة على بطولة الدوري اعطى راحة للاعبيه الكبار واعطى لمدربه فرصة جيدة للحكم على المجموعة دون ضغوط".

ميدو

موعد مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة

ويستعد نادي الزمالك لمباراته غداً أمام فريق مصر المقاصة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الزمالك في الدوري

يتصدر الفارس الأبيض جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69نقطة ، حقق الفوز في 22 مباراة،  وحضر التعادل في 3 مواجهات أمام كل من الأهلي، البنك الأهلي، فاركو، وخسر في 4 لقاءات أمام كل من الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش، ويتبقى له بخلاف مواجهة المقاصة، 4 مواجهات أمام كل من المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، فاركو، إيسترن كامباني.

يوحتل فريق فريق مصر المقاصة، المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة جمعهما من الفوز في مواجهتين، تعادل في 9 مباريات وخسر 18 مباراة. 

ترتيب الدوري المصري

الزمالك 69 نقطة

بيراميدز 62 نقطة

الأهلي 59 نقطة

فيوتشر 48 نقطة

طلائع الجيش 45 نقطة

سموحة 41 نقطة

البمك الأهلي 41 نقطة

فاركو 37 نقطة

لإنبي 34 نقطة

سيراميكا 34 نقطة.

المصري 33 نقطة

الاتحاد السكندري33 نقطة

غزل المحلة 30 نقطة

الجونة 27 نقطة

إيسترن كومباني 27 نقطة

المقاولون العرب 25 نقطة 

مصر المقاصة 15 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي