عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر خيرت يحيي حفلًا موسيقيًا بالساحل الشمالي في هذا الموعد| تفاصيل

عمر خيرت
عمر خيرت

يستعد الموسيقار الكبير عمر خيرت لإحياء حفل موسيقي ضخم وسط أجواء الغروب بمدينة الساحل الشمالي "North Square Mall" يوم الجمعة الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل الموسيقار عمر خيرت بالساحل الشمالي 

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن مسابقة للجمهور تتيح لهم الفوز بتذكرتين مجانًا للحفل، إذا تعرفوا على اسم  المسلسل وتاريخ إنتاجه المنشور تتره عبر صفحتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

أسعار تذاكر حفل عمر خيرت بالساحل الشمالي

وقد تم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل من خلال الموقع الإلكتروني لشركة "Tickets Marche"، حيث تم تقسيم أسعار التذاكر إلى خمس فئات، الأولى (VIP\Regular) يصل سعرها إلى 3.500 جنيه مصري، والثانية (Platinum\Regular) يصل سعرها إلى 2.500 جنيه مصري.

والثالثة (Gold\Regular) يصل سعرها إلى 1.500 جنيه مصري، والرابعة ((Silver Right\Regular يصل سعرها إلى 750 جنيه مصري، أما الخامسة (Silver Lift) يصل سعرها إلى 750 ج.

حفل عمر خيرت بمهرجان القلعة

ومن ناحية أخرى يستعد الموسيقار عمر خيرت لإحياء حفل موسيقي آخر بسعر رمزي يصل إلى 20 جنيه مصري ضمن فعاليات مهرجان القلعة وبالتعاون مع وزارة الثقافة حتى يتمكن جميع محبي الموسيقى والموسيقار عمر خيرت من سماعه ومشاهدته مباشرة.

أشهر أعمال عمر خيرت

ومن الجدير بالذكر أن للموسيقار الكبير عمر خيرت رصيد فني كبير حافل بأنجح الأعمال، منها في السينما: موسيقى فيلم “الممر”، “الجزيرة”، “زهايمر”، “عسل أسود”، “ولاد العم”، “تيمور وشفيقة”، “الرهينة”، “الإرهابي”، “ليلة القبض على فاطمة”، وغيرها.

أما في الدراما فقد ألف موسيقى مسلسل “فرقة ناجي عطا الله”، “يوميات ونيس”، “الأمبراطور”، وجه القمر"، “ألف ليلة وليلة”، “ضمير أبلة حكمت”، “البخيل وأنا”، “يا رجال العالم اتحدوا”، “دهشة”، “الخواجة عبد القادر”، وغيرها من أنجح الأعمال الدرامية.

وفي تلحين الأغاني، تعاون الموسيقار عمر خيرت مع عدد مبير من المطربين والمطربات، منهم: الكينج محمد منير، على الحجار، أنغام، حنان ماضي، هاني شاكر، لطيفة، وغيرهم من أشهر المطربين في مصر والوطن العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي