عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم خطة مازنجر

تحيا مصر

كشفت الفنانة المتألقة ياسمين رئيس عن شخصيتها في فيلم خطة مازنجر المقرر طرحه خلال الفترة القادمة بعدما انتهت من تصويره مؤخرًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية الفنانة ياسمين رئيس في فيلم خطة مازنجر

ياسمين رئيس فتاة شعبية بفيلم خطة مازنجر

وقالت ياسمين رئيس، إن الشخصية التي تجسدها تدعى فاتن، وهي فتاة شعبية عفوية ولكنها قوية، تقع في أزمة تعرضها للكثير من المواقف الكوميدية.

أبطال فيلم خطة مازنجر

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة الفيلم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، اسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجى، محمد رضوان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

و تعاقدت ياسمين رئيس مؤخرًا على مسلسل «بابا المجال» إخراج أحمد خالد موسى وبطولته الفنان مصطفى شعبان فى ثاني تعاون درامى بينهما بعد مسلسل «ملوك الجدعنة» الذى عرض خلال شهر رمضان قبل الماضى.

آخر أعمال ياسمين رئيس

يذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس، كان مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي شاركت من خلاله في سباق مسلسلات رمضان 2021، بطولة كوكبة من ألمع النجوم منهم: مصطفي شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، بسمة داود، أحمد صفوت، الراحلة دلال عبد العزيز، يوسف شعبان، إخراج أحمد خالد موسى، تأليف عبير سليمان.

طلاق ياسمين رئيس وعودتها لزوجها من جديد

من جانبه، فاجأت ياسمين رئيس متابعيها، بإعلان عودتها لطليقها المخرج المصري هادي الباجوري بطريقة غير مباشرة وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو رومانسي تضمن مجموعة لقطات للثنائي في مناسبات مختلفة لهما من مرحلة حياتهما الزوجية، على وقع الأغنية الشهيرة "الحياة وردية" " La vie en rose "، وأرفقت ذلك بإيموجي قلب أحمر، في إشارة الى حبها الكبير لطليقها وتعبيرها عن عودته له.

و كانت قد اعلنت طلاقها من المخرج هادي الباجوري يوم 22 فبراير الفائت، واستعانت ياسمين رئيس بآية قرآنية عن الطلاق عبر تويتر، فكتبت: "﷽.. وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

تابع موقع تحيا مصر علي