عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور يفتح النار على منتقدين مشاركة نادي الزمالك فى الدور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا

خالد الغندور
خالد الغندور

حرص خالد الغندور نجم الزمالك السباق الرد على منتقدين مشاركة الفارس الأبيض من الدورال64 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب خالد الغندور عبر حسابة الرسمي"فيس بوك:"بعض الناس بتتريق علي الزمالك عشان هيشارك من دور الـ64 وردي عليهم أن الزمالك بيشارك أساسا في البطولة من خلال بطولة  الدوري إللي هو أقرب ليها وحتي المركز الثاني المؤهل لدوري الأبطال والثالث والرابع كونفدرالية".

خالد الغندور

موعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة

ويدخل فريق الزمالك مباراته غداً الثلاثاء أمام نظيره مصر المقاصة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مواجهة الفارس الأبيض أمام فريق مصر المقاصة عبر قنوات أون تايم سبورت.

ويسعي القلعة البيضاء في حصد الثلاث نقاط غداً أمام فريق مصر المقاصة لتعزيز مكانتة في جدول الدوري والأقتراب من حصد اللقب بعد تراجع كبير في مستوي النادي الأهلي هذا الموسم يحث يقع في المركز الثالث برصيد 59 نقطة من أصل 28 مباراة ختضها الشياطين الحمر.

ترتيب الدوري المصري

ويتربع الفارس الأبيض علي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69نقطة ، حقق الزمالك الفوز في 22 مباراة، والتعادل في 3 مواجهات أمام كل من الأهلي، البنك الأهلي، فاركو، وخسر في 4 لقاءات أمام كل من الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش، ويتبقى له بخلاف مواجهة المقاصة، 4 مواجهات أمام كل من المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، فاركو، إيسترن كامباني.

ويقع فريق مصر المقاصة في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة جمعهما من الفوز في مواجهتين، تعادل في 9 مباريات وخسر 18 مباراة.

الزمالك يفوز علي الجونة

فاز الفارس الأبض علي نظيره فريق الجونة بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف وحيد ، في المباراة التي إقيمة على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات مباريات الجولة التاسعة والعشرين  من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيما يقترب نادي الزمالك من حصد حصد الدوري المصري حيث يحتاج لـ 9 نقاط فقط حتي يسحم لقب الدوري الممتاز بشكل رسمي ، وهو ما طلبه فيريرا من لاعبيه بالسعى لحصد اللقب قبل نهاية المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي