عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء أزمة برنامج "خمس نجوم" لـ صالح مصطفى قمر.. تعرف على القصة كاملة

برنامج خمس نجوم
برنامج خمس نجوم

استطاع الفنان مصطفى قمر الحصول على تعويض مادي وأدبي في قضيته التي رفعها ضد محمد السعيد عبد الوهاب، مدير  شركة ميديا لايف للإنتاج والتوزيع، المسؤولة عن برنامج “خمس نجوم” الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني من عام 2021.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انتصار مصطفى قمر في قضية برنامج خمس نجوم

وكان محمد السعيد عبد الوهاب من بدأ في اللجوء إلى القانون في تلك الأزمة التي نشبت في عام 2021، فبعد أن خرج مصطفى قمر لمهاجمته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، خرج محمد السعيد وقال: “تعلن شركة ميديا لايف للإنتاج والتوزيع الفني والمنتجة لبرنامج 5 نجوم بتولي مكتب المستشار أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض جميع شؤونها القانونية، على أن يتم التعامل مع هذه الأزمة قانونيا”.

أزمة مصطفى قمر ومنتج برنامج خمس نجوم

جدير بالذكر، أنه بدأت أزمة مصطفى قمر مع منتج برنامج خمس نجوم بعدما نشر مصطفى قمر فيديو عبر انستجرام، يعرب عن استيائه من الشركة المنتجة لـ برنامج خمس نجوم، وذلك في يوم 15 إبريل من عام 2021، فقال: "ده أول فيديو بتكلم فيه عن مشكلة الدعايا اللي نزلت خطأ في برنامج 5 نجوم اللي نزلت في الشوارع والتريلر والبرومو اللي نزلوا مش مظبوط، كل حاجة مش عجباني، خذلوني جدًا الأخوة المنتجين اللي كنت فاكر إنهم هيلتزموا معايا باسمي وتاريخي".

وأضاف في نهاية الفيديو: “ودلوقتي أنا بلجأ للحل القانوني من خلال المحامي بتاعي الأستاذ ياسر قنطوش، بيعمل اللازم، وانتظروا اللي هيحصل”.

مصطفى قمر عن برومو برنامج خمس نجوم: “مهزلة”

وتابع مصطفى قمر حديثه: “تصورت أنني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس ويحفظ لهم مكانتهم، ويقدر تاريخهم الكبير في الفن والنجاح، ولكن ظني خاب للأسف وشعوري بالحزن والإندهاش هو ما دفعني للتعليق على تصرف غير مسؤول يقترب لحد المهزلة، وهو ما قد يدفعني للتدقيق في تعاملاتي مستقبلًا، ولن أنتظر طويلاً لتصحيح هذا الخطأ”.

جدير بالذكر، برنامج "خمس نجوم"، أذيع على شاشة قناة Mbc مصر في رمضان 2021، وشارك في تقديمه كلا من مصطفى قمر، غادة عادل، محمد الشرنوبي، نور، وكريم فهمي.

تابع موقع تحيا مصر علي