عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يُعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة

تحيا مصر

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة مصر المقاصة المقرر لها مساء غد الثلاثاء باستاد القاهرة  في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

تحيا مصر

قائمة الزمالك لمواجهة المقاصة

وشهدت القائمة غياب الثنائي إمام عاشور، وحسام عبد المجيد، بسبب البطاقت التي تحصل عليها خلال اللقائين الأخيرين.

كما سيغيب فيريرا، عن التواجد على مقاعد الزمالك، بسب تحصله هو الآخر على 3 بطاقات خلال آخر لقاءات الفريق الأبيض في الدوري، وسيشاهد المباراة من المدرجات.
وتضم القائمة كلا من:
‏‎حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد نديم.
خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – محمد عبد الغني   - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.
خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – محمد خضري - إسلام جابر – يوسف إبراهيم "أوباما" – محمود عبدالرازق "شيكابالا" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو".
خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة

وتنطلق مواجهة الزمالك أمام فريق مصر المقاصة، في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء الموافق 9 من أغسطس الجاري، في مباراة يسعى فيها الفارس الأبيض لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط حتى يقترب أكثر من درع الدوري، التي باتت خطوات قليلة تفصله عنه.

فيحتل الزمالك المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، جمعهما من الفوز في 22 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، البنك الأهلي، فاركو)، وخسر 4 لقاءات أماما كل من ( سموحة، الأهلي، إنبي، طلائع الجيش)، ويتبقى أمامه 5 مواجهات أمام كل من ( المصري البورسعيدي، مصر المقاصة، الاتحاد السكندري، فاركو، إيسترن كامباني).

أما فريق مصر المقاصة، فاقترب بشدة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية، حيث يحتل الفريق المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، جمعهما من الفوز في مواجهتين، تعادل في 9 مباريات، وخسر 18 لقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي