عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلا هشام عن دورها في منعطف خطر: "مكنتش بشرب ماية قبل التصوير بساعة والناس اتخضت من شكلي"

جلا هشام
جلا هشام

تحدثت الفنانة الشابة جلا هشام عن صعوبة دورها في مسلسل منعطف خطر، الذي يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على  منصة شاهد الإلكترونية في الأيام الماضية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير صعوبات دور جلا هشام بـ مسلسل منعطف خطر

جلا هشام عن دورها في منعطف خطر: أمي معرفتنيش والناس اتخضت من شكلي

قالت جلا هشام خلال لقائها ببرنامج et بالعربي: “أمي ماعرفتنيش لما اتعرض المسلسل، وفي ناس إتخضت من شكلي، وناس كانت مبسوطة لإن الدور مش شبه أي حاجة عملتها، وده سبب انجذابي للدور”، موضحة صعوبة الشخصية التي قدمتها، فقالت: “حاولت أذاكر في دور جيكا نوع المخدرات الذي تتعاطاه، وهو نوع يؤثر على وزنها وبشرتها ويسبب تساقط شعرها".

جلا هشام: مكنتش بشرب ماية قبل التصوير وكنت بخس عشان أكون سلمى أبو ضيف

واستكملت جلا هشام الصعوبات التي واجتها أثناء تحضيرها للشخصية، فقالت: “قبل التصوير بساعة ماكنتش بشرب مية، عشان شفايفي تظهر بيضا ومشققة ومش بشكل صحي، وكان لازم أخس، خصوصا في مشهد المفروض الناس تفتكرني سلمى أبو ضيف،  الشخصية أرهقتني وقت مذاكرتها بسبب كمية الأذى اللي بتسببه للأشخاص التانية، وفي مشهد الملاكمة كانت درجة الحرارة 4 درجات وكنت بردانة جدا”.

مسلسل منعطف خطر

جدير بالذكر، أنه  يشارك في مسلسل منعطف خطر كلا من النجوم باسم سمرة، وباسل الخياط، وريهام عبد الغفور، محمد علاء، حمزة العيلي، أحمد صيام، سلمى أبو ضيف، حنان سليمان، آدم الشرقاوي، ياسر علي ماهر، ويعرض العمل على منصة شاهد vip الإلكتروينة، وذلك في يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت السعودية أو الحادية عشرة مساء الخميس بتوقيت القاهرة.

وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل، وتحديدا جثة فتاة تدعى سلمى تم العثور عليها في مؤخرة سيارة، لتبدأ عملية البحث عن القاتل، في جو من الإثارة والتشويق الذي كشف عن البرومو التشويقي للعمل اذ ظهر به الفنانة ريهام عبد الغفور محتضنة نجلها وعلى وجهها علامات الحزن والغضب والخوف في نقس الوقت، وتقول: قلبي مش هيهدي ولا يرتاح، قبل ما أعرف مين عمل كده في سلمى وليه”، ثم تنهار من البكاء.

تابع موقع تحيا مصر علي