عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يستضيف فريق مصر المقاصة نظيره نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري المصري من الجولة الـ30، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه فريق الزمالك نظيره مصر المقاصة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات 1 on time sport.

نتيجة الدور الأول بين الزمالك ومصر المقاصة

حقق نادي الزمالك الفوز علي فريق مصر المقاصة بنتيجة بهدف دون رد سجله إمام عاشور بالجولة 13 للمسابقة، وأضاع زيزو ركلة جزاء خلال المباراة التى تعرض فيها أشرف بن شرقى للطرد.

نتيجة مباراة الزمالك والجونة

فاز نادي الزمالك علي نظيره فريق الجونة 4/1، في المباراة التي إقيمة على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيما وأصبح نادي الزمالك قريب من حصد لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم حيث يحتاج لـ 9 نقاط حتى يحسم اللقب بشكل رسمي، وهو ما طلبه فيريرا من لاعبيه بالسعى لحصد اللقب قبل نهاية المسابقة.

ترتيب الدوري المصري

يتربع نادي الزمالك علي عرش جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69نقطة ، حقق الزمالك الفوز في 22 مباراة، والتعادل في 3 مواجهات أمام كل من الأهلي، البنك الأهلي، فاركو، وخسر في 4 لقاءات أمام كل من الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش، ويتبقى له بخلاف مواجهة المقاصة، 4 مواجهات أمام كل من المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، فاركو، إيسترن كامباني.

ويحتل فريق مصر المقاصة  المركز الأخري في جدول ترتيب الدوري المصري  برصيد 15 نقطة جمعهما من الفوز في مواجهتين، تعادل في 9 مباريات وخسر 18 مباراة

تابع موقع تحيا مصر علي