عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انضمت لفرقة الريحاني وانفصلت عن فنان شهير بعد 51 عام.. أبرز المعلومات عن رجاء حسين

رجاء حسين
رجاء حسين

رحلت عن عالمنا منذ قليل الفنانة رجاء حسين، التي اشتهرت بالأدوار الشريرة وأدوار الأم الغاضبة دومًا والجدة الماكرة، والتي التحقت في بداية حياتها بفرقة الريحاني عام 1958.

تحيا مصر يرصد لكم لمحات من حياة الراحلة رجاء حسين

رجاء حسين في بداية حياتها

ولدت رجاء حسين في محافظة القليوبية، وعملت لفترة في الإذاعة والتلفزيون كممثلة في المسلسلات الإذاعية، وبدأت شهرتها في أعمال يوسف شاهين، وتزوجت من الممثل سيف عبد الرحمن.

انفصال رجاء حسين وسيف عبد الرحمن

أعلنت رجاء حسين في يوم 19 فبراير عام 2021 عن طلاقها من الفنان سيف عبد الرحمن، وذلك في لقاء لها ببرنامج “الستات مبيعرفوش يكدبوا” المذاع عبر شاشة قناة cbc وكان الانفصال بمثابة صدمة كبيرة حيث كان بعد 51 عامًا من الزواج، كما كان الانفصال بعد وفاة ابنهما كريم قبل 7 سنوات.

رجاء حسين وسيف عبد الرحمن

وأكدت رجاء حسين أنها اتخذت قرار الانفصال عن زوجها سيف عبدالرحمن بعد وفاة ابنهما كريم مباشرةً، وقالت: “تحملت الحياة الزوجية بكل ما فيها من متاعب وصعوبات لمدة 51 عامًا.. واللى كنت خايفة عليه راح خلاص”، وأشارت أنها تحملت كل شيء من أجل الأولاد لأن المرأة العاقلة تهتم بأسرتها وتضعها في المقام الأول قبل التفكير في نفسها.

رجاء حسين وطليقها سيف عبد الرحمن

وقالت رجاء حسين أن علاقتها بطلقيها الفنان سيف عبدالرحمن جيدة ووصفته بالرجل المحترم، حتى عندما تزوج امرأة أخرى هي على تواصل معها وقريبة منها بشكل كبير.

رجاء حسين

 وأكدت أن سيف لم ينجب إلا أولادهما الشهيد كريم وأمل، والشاب الذى توفى قبل فترة قصيرة هو ابن زوجته أحمد، حيث أوضحت ذلك بعدما اختلط الأمر على الجمهور بأن الذى توقف مؤخرًا هو ابنها.

أعمال رجاء حسين الفنية 

تركت خلفها العديد من الأعمال الفنية الغنية، حيث المسلسلات مثل: مارد الجبل، اللص والكلاب، على باب زويلة، أحلام الفتى الطائر، ذئاب الجبل، المال والبنون، زيزينيا، شجرة اللبلاب، الشهد والدموع، عايزة أتجوز، ريا وسكينة.

رجاء حسين في عايزة اتجوز

ومن افلامها: عودة الابن الضال، افواه وأرانب، مال ونساء وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي