عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غيابها عن الساحة لـ 5 سنوات.. رجاء حسين: "عدم الإستعانة بيا في الأعمال الفنية وجعني"

رجاء حسين
رجاء حسين

رحلت الفنانة رجاء حسين عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر يوليو، ولكن قبل أن ترحل هي كان قد توقف نشاطها الفني منذ ما يقرب من 3 سنوات تقريبا، الأمر الذي أزعج الفنانة قبل وافتها وجعلها تبكي في البرامج التليفيزيوينة حزنا على عدم الإستعانة بها في الأعمال الفنية التي تعرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أخر أعمال الفنانة رجاء حسين الفنية قبل وافتها

اخر أعمال رجاء حسين قبل وفاتها

قدمت رجاء حسين قبل وفاتها عمل درامي بعنوان “واحة الغروب” وذلك في عام 2017، ولم تكن تشارك في أي عمل درامي بعدها حتى وفاتها صباح اليوم الثلاثاء، لتخرج رجاء حسين خلال برنامج “الستات” الذي يقدمه الإعلاميتن مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة النهار، وتصرح باكية: “عدم الإستعانة بيا في الأعمال الفنية اللي بتتعمل دلوقتي وجعني أوي”.

مسلسل واحة الغروب لـ رجاء حسين

وكانت قد جسدت رجاء حسين خلال أحداث مسلسل “واحة الغروب” الذي عرض في عام 2017 ضمن الماراثون الرمضاني هذا العام، بدور والدة الفنانة الشابة ركين سعد التي قدمت شخصية مليكة خلال أحداث العمل.

مسلسل واحة الغروب

ودرات فكرة المسلسل بشكل عام حول ضابط البوليس المصري محمود عبدالظاهر الذي جسد دوره الفنانة الكبير خالد النبوي، يُنقل إلى واحة سيوة؛ بعد أن اتهم بممارسته لبعض الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني، فيتوجه إلى هناك مع زوجته الأجنبية “كاثرين” التي جسدتها الفنانة منة شلبي، وكانت كاثرين شغوفة  كثيرا بالآثار المصرية، ومن هنا بدأوا تجربة جديدة يُمزج فيها الماضي بالحاضر، والشرق بالغرب على المستويين الإنساني والحضاري.

أبطال مسلسل واحة الغروب أخر أعمال رجاء حسين

ويعد مسلسل واحة الغروب أخر أعمال الفنانة رجاء حسين، من بطولة الفنان خالد النبوى، ومنة شلبى، سيد رجب وأحمد كمال وناهد رشدى ورجاء حسين والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج،و أحمد مجدى وخالد كمال، والعمل سيناريو وحوار مريم ناعوم وهالة الزغندى، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج جمال العدل، وحقق في فترة عرضه نجاحات ساحقة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي