عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البيت الفني للمسرح ينعي رجاء حسين: "تركت في ذاكرة محبيها أعمال لا تنسى"

رجاء حسين
رجاء حسين

حرص البيت الفني للمسرح، برئاسة الفنان إسماعيل مختار على نعي الفنانة الراحلة رجاء حسين التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر أغسطس بعد صراع مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي البيت الفني للمسرح لـ الفنانة رجاء حسين

البيت الفني للمسرح عن رجاء حسين: حياتها  حافلة بالفن و الابداع

وجاء بيان نعي البيت الفني للمسرح على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ينعى الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، وجميع العاملين بالبيت الفني للمسرح، ببالغ الحزن والأسى الفنانة الكبيرة رجاء حسين، والتي وافتها المنية منذ قليل، بعد حياة حافلة بالفن والإبداع، لتترك في ذاكرة محبيها أعمالا لا تنسى، أسكنها الله فسيح جناته، وألهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان. ”.

وفاة الفنانة رجاء حسين

وتوفت الفنانة رجاء حسين بعد صراع مع المرض دام لشهور وذلك عن عمر ناهز الـ 85 عاما، ومن المقرر تشييع جثمانها في الساعات القليلة المقبلة بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بـ الشيخ زايد.

أبرز المعلومات عن رجاء حسين

جدير بالذكر، أن رجاء حسين من أقدم الفنانات العربيات التي استمر تواجدهم في الوسط الفني حتى الأن، اذ بدأ تألقها الفني بدور طالبة من خلال فيلم قلوب الناس عام 1954، ليلغ تاريخها الفني من هذا الوقت حتى الأن ما يقرب من 68 عمل.

وكانت أخر أعمالها قبل وافتها مشاركتها في مسلسل واحة غروب إلى جانب كلا من  خالد النبوى، ومنة شلبى، سيد رجب وأحمد كمال وناهد رشدى ورجاء حسين والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج،و أحمد مجدى وخالد كمال، والعمل سيناريو وحوار مريم ناعوم وهالة الزغندى، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج جمال العدل، وحقق في فترة عرضه نجاحات ساحقة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، وشاركت به بدور والدة الفنانة الشابة ركين سعد التي قدمت شخصية مليكة خلال أحداث العمل، وكانت قد قدمته في ضمن السباق الرمضاني لـ عام 2017، ومن وقتها اختفت عن الظهور في الأعمال الفنية حتى وفاتها اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي