عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل تشييع جثمانها.. سيف عبد الرحمن يودع طليقته رجاء حسين في المستشفى

سيف عبد الرحمن
سيف عبد الرحمن

ودع الفنان سيف عبد الرحمن طليقته الفنانة رجاء حسين التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9 أغسطس، عن عمر يناهز 58 عامًا بعد صراع طويل مع المرض

تحيا مصر يرصد لكم تواجد سيف عبد الرحمن لتوديع طليقته الراحلة رجاء حسين

وتواجد الفنان سيف عبد الرحمن، في المستشفى التي فارقت رجاء حسين الحياة بها، وذلك ليلقي عليها نظرة الوداع، وقد صرح أشرف زكي أن تشييع جثمانها من مسجد الشرطة عقب صلاة الظهر.

رجاء حسين وسيف عبد الرحمن

وجدير بالذكر، أن أعلنت رجاء حسين في يوم 19 فبراير عام 2021 عن طلاقها من الفنان سيف عبد الرحمن، وذلك في لقاء لها ببرنامج “الستات مبيعرفوش يكدبوا” المذاع عبر شاشة قناة cbc وكان الانفصال بمثابة صدمة كبيرة حيث كان بعد 51 عامًا من الزواج، كما كان الانفصال بعد وفاة ابنهما كريم قبل 7 سنوات.
وأكدت رجاء حسين في لقائها أنها اتخذت قرار الانفصال عن زوجها سيف عبدالرحمن بعد وفاة ابنهما كريم مباشرةً، وقالت: “تحملت الحياة الزوجية بكل ما فيها من متاعب وصعوبات لمدة 51 عامًا.. واللى كنت خايفة عليه راح خلاص”، وأشارت أنها تحملت كل شيء من أجل الأولاد لأن المرأة العاقلة تهتم بأسرتها وتضعها في المقام الأول قبل التفكير في نفسها.

البيت الفني ينعي رجاء حسين 

وقد حرص البيت الفني للمسرح، برئاسة الفنان إسماعيل مختار على نعي الفنانة الراحلة رجاء حسين التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر أغسطس بعد صراع مع المرض.

وجاء بيان نعي البيت الفني للمسرح على الصفحة الرسمية لهم بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ينعى الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، وجميع العاملين بالبيت الفني للمسرح، ببالغ الحزن والأسى الفنانة الكبيرة رجاء حسين، والتي وافتها المنية منذ قليل، بعد حياة حافلة بالفن والإبداع، لتترك في ذاكرة محبيها أعمالا لا تنسى، أسكنها الله فسيح جناته، وألهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان".

آخر أعمال رجاء حسين

وكانت أخر أعمالها قبل وفاتها مشاركتها في مسلسل واحة غروب إلى جانب كلا من  خالد النبوى، ومنة شلبى، سيد رجب وأحمد كمال وناهد رشدى ورجاء حسين والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج،و أحمد مجدى وخالد كمال، والعمل سيناريو وحوار مريم ناعوم وهالة الزغندى، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج جمال العدل، وحقق في فترة عرضه نجاحات ساحقة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، وشاركت به بدور والدة الفنانة الشابة ركين سعد التي قدمت شخصية مليكة خلال أحداث العمل، وكانت قد قدمته في ضمن السباق الرمضاني لـ عام 2017، ومن وقتها اختفت عن الظهور في الأعمال الفنية حتى وفاتها اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي