عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المركز الكاثوليكي المصري للسينما ينعي رجاء حسين: "نقدّم تعازينا القلبية"

رجاء حسين
رجاء حسين

حرص المركز الكاثوليكي المصري للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال على نعي رجاء حسين، التي وافتها المنية صباح اليوم الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض

تحيا مصر يرصد لكم نعي المركز الكاثوليكي المصري للراحلة رجاء حسين وذلك خلال السطور القادمة

المركز الكاثوليكي ينعي رجاء حسين

وكتب المركز الكاثوليكي للسيمنا، عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "سقطت نجمة أخرى من سماء الفن وهي الفنانة الخلوقة والمرحة والمتألقة رجاء حسين التي مرت بظروفٍ صعبة بسبب رحيل ابنها، وكانت هذه الواقعة لها تأثيرًا قويًا على نفسيتها، لذا نقدّم تعازينا القلبية في رحيلها طالبين لها من الله الرحمة والمغفرة.. ولأسرتها ومحبيها العزاء والصبر والسلوان، الأب بطرس دانيال.

انفصال رجاء حسين وسيف عبد الرحمن 

وقد كشفت الراحلة رجاء حسين العام الماضي، أثناء لقاء لها في العام الماضي، ببرنامج “الستات مبيعرفوش يكدبوا” عن أسباب انفصالها عن الفنان سيف عبد الرحمن بعد زواج دام لـ 51 عام

وأعلنت رجاء حسين في يوم 19 فبراير عام 2021 عن طلاقها من الفنان سيف عبد الرحمن، وذلك في لقاء لها ببرنامج “الستات مبيعرفوش يكدبوا” المذاع عبر شاشة قناة cbc وكان الانفصال بمثابة صدمة كبيرة حيث كان بعد 51 عامًا من الزواج، كما كان الانفصال بعد وفاة ابنهما كريم قبل 7 سنوات.
كما فجرت رجاء مفاجأة، حيث انها اتخذت قرار الانفصال عن زوجها سيف عبدالرحمن بعد وفاة ابنهما كريم مباشرةً، وقالت: “تحملت الحياة الزوجية بكل ما فيها من متاعب وصعوبات لمدة 51 عامًا.. واللى كنت خايفة عليه راح خلاص”، وأشارت أنها تحملت كل شيء من أجل الأولاد لأن المرأة العاقلة تهتم بأسرتها وتضعها في المقام الأول قبل التفكير في نفسها.

أعمال رجاء حسين الفنية 

وتركت الفنانة رجاء حسين خلفها العديد من الأعمال الفنية الغنية، حيث المسلسلات مثل: مارد الجبل، اللص والكلاب، على باب زويلة، أحلام الفتى الطائر، ذئاب الجبل، المال والبنون، زيزينيا، شجرة اللبلاب، الشهد والدموع، عايزة أتجوز، ريا وسكينة.
ومن افلامها: عودة الابن الضال، افواه وأرانب، مال ونساء وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي