عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درويش ونجاتي الأفضل أداء بين أعضاء "التنسيقية" في "النواب" و"الشيوخ"

 النائب أكمل نجاتي
النائب أكمل نجاتي و النائب عمرو درويش

اختارت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب، والنائب أكمل نجاتي، عضو مجلس الشيوخ، لأفضل أداء نيابي بين أعضاء التكتل بغرفتي البرلمان.
تحيا مصر

 النائب أكمل نجاتي و  النائب عمرو درويش

يأتي ذلك انطلاقًا من حرص التنسيقية على التطوير الدائم، وبث روح المنافسة بين أعضائها للوصول لأفضل جودة في الأداء النيابي، قياسًا على مدى استخدام الأدوات التشريعية والرقابية والخدمية والإعلامية.
 

 

وتهنئ التنسيقية، النائبين بحصولهما على أفضل أداء نيابي، متمنية لنواب التكتل في غرفتي البرلمان أداء نيابيًا متميزًا في دور الانعقاد القادم، بما يخدم الوطن والمواطن.

 بحضور وزير التموين.."التنسيقية" تنظم صالون حول دور وزارة التموين في مجابهة غلاء الأسعار

هذا و تنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، غدا الأربعاء، صالون سياسي تحت عنوان "ما هو دور وزارة التموين في مجابهة غلاء الأسعار؟"، بحضور الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية.

ويشارك في الحلقة النقاشية، النائبة مارسيل سمير عضو مجلس النواب عن التنسيقية، والنائب أكمل نجاتي أمين سر لجنة الشؤن المالية والاقتصادية وعضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، فيما يدير الصالون محمد موسى، نائب محافظ المنوفية، عضو مجلس أمناء التنسيقية.

ويتناول الصالون "دور وزارة التموين بشكل عام والآلية العادلة لتوزيع الدعم على المواطنين في النظام التمويني، ودور الوزارة في القضاء على السلوك الاحتكاري، ودور جهاز حماية المستهلك، ودور المجتمع المدني في رفع الثقافة الاستهلاكية".

ويثير الصالون، عدداً من الأسئلة حول دور وزارة التموين فى مراقبة الأسواق، وخطة الوزراة للسيطرة على التضخم وضبط اسعار السلع، والإجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمانة وصول الدعم لمستحقيه.

ويناقش الصالون، خطة الوزارة لرفع نسب الاكتفاء من القمح وخاصة بعد الحرب الأوكرانية الروسية، والتحديات التي تواجه تنميه الثروه الحيوانية في المحافظات، والإجراءات التي تتخذها الوزارة في مكافحة الممارسات الاحتكارية، وكيف يضمن المواطن الحصول على السلع باسعارها الفعلية، وكيفية يتعامل المواطن مع ازمة التضخم العالمية الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي