عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعيين عاشور حكماً لـ بمباراة بيراميدز والمحلة.. كيف تحدى اتحاد الكرة النادي الأهلي؟

تحيا مصر

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري تعيين الدولي محمود عاشور، حكماً لتقنية الفديدو، في مباراة بيراميدو وغزل المحلة، المقرر لها أن تنطلق اليوم الثلاثاء، وذلك بالرغم من مطالبة الأهلي بإيقافه.

تحيا مصر

مباراة بيراميدز وغزل المحلة

وتنطلق مواجهة بيراميدز وغزل المحلة، في تمام السادسة والنصف مساء  اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مطالب الأهلي بإيقاف عاشور

وكان قد طالب النادي الأهلي، اتحاد الكرة، بضرورة التحقيق مع الحكم محمود عاشور ، حكم مباراة الأحمر أمام فاركو، والذي قام بإلغاء هدفاً صحيحاً لـ الأهلي، بداعي التسلل، كان قد سجله الجنوب إفريقي بيرسي تاو، في الدقيقة 76 من زمن المباراة، لتنتهي المباراة بعدها بالتعادل السلبي، ويفقد الفريق نقطتين ثمينتين في مشوار المنافسة على قمة الدوري.

ويعد هذا الظهور الأول لـ عاشور، بالرغم من مطالبة الأهلي بإيقافه، ليعد ذلك تحدياً واضحاً من جانب اتحاد الكرة، لـ النادي الأهلي.

انسحاب الأهلي من بطولة كأس مصر

وجاءت باقي قررارات الأهلي، على النحو التالي:

قرر مجلس الأهلي في اجتماعه ما يلي، المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها، المطالبة بإيقاف حكم الفيديو "فار" في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق عما بدر منه، وعدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم "كأس مصر، السوبر المصري" لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي، واستكمال مباريات الدوري العام بالناشئين واللاعبين العائدين من الإصابة.

وأتم البيان أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهليسيقوم بتوضيح كافة الأمور خلال الساعات القليلة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي