عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة فاروق فلوكس تعلن خضوعه لعملية جراحية وتطلب الدعاء له

فاروق فلوكس
فاروق فلوكس

أعلنت يسر فلوكس ابنة الفنان فاروق فلوكس خضوعه اليوم لعملية جراحية، وطلبت من متابعيها الدعاء له بالسلامة والشفاء العاجل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل خضوع فاروق فلوكس لعملية جراحية

حيث نشرت يسر فلوكس صورة لوالدها فاروق فلوكس عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "عم فلوكس بيعمل عملية دلوقتي، من فضلكم ادعوا ليه يقوم بالسلامة، ربنا يحفظك يا بابا يا أغلى حد عندي في الدنيا، لا احتاج إلا للدعوات، يقيني بالله يقيني".

أخر أعمال فاروق فلوكس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان فاروق فلوكس مسلسل "الأب الروحي" الذ تم عرضه على شاشات التلفزيون يوم 15 من شهر يناير سنة 2017، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب وتتابع أحداث المسلسل حول علاقة الأب بأفراد العائلة، وكذلك علاقته بالعصابات.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، كان أبرزهم: محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد فلوكس، أحمد عبد العزيز، ميرهان حسين، عايدة رياض، محمد عادل، حسني شتا، محمد عز، كارولين عزمي، باهر النويهي، عمر الشناوي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، ومحمد جلال، ومن إخراج بيتر ميمي.

ابن فاروق فلوكس يهاجم نقيب الممثلين

وكان الفنان أحمد فلوكس ابن فاروق فلوكس قد هاجم مؤخرًا الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بسبب إعلانه لمهرجان للقاهرة في ظل معاناة بعض النجوم من ضائقة مادية.

حيث نشر مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قال فيه: "في ظل أن فيه ممثلين اشتكوا أن مفيش فلوس ومفيش شغل زي أستاذ خالد زكي، طلع النقيب بتاعهم يعلن عن مهرجان للدراما اللي هي أساسًا منتهية، واحنا شوفنا نتيجة الدراما والفن في كل القواضي اللي حصلت في الكام شهر اللي فاته".

وتابع قائلًا: "ولما طلعنا قولنا أنه مش وقت سبوبة، طلع قال احنا بنعمل دار مسنين اللي هو سبوبة أكتر، ومتاجرة أكتر بآلام الفنانين اللي مش لاقيين يعيشوا".

واختتم كلامه قائلًا: "عيب عيب اللي أنت بتعمله دا عيب ولا يصح ولا يليق باسم الفنانين المصريين، ومش معنى أنك النقيب يبقى كل الفنانين في مستواك".

تابع موقع تحيا مصر علي