عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة الحكام بعد تعيين محمود عاشور: لا نسعى لتحدي الأهلي.. ونحاسب من يُخطئ ( خاص)

عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح

رد عصام عبد الفتاح ريس لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، على الأقاويل المنتشرة  بشأن تحدي اللجنة للنادي الأهلي، بعدما قامت بتعيين محمود عاشور حكماً لتقنية الفيديو، في مباراة اليوم التي تجمع بين بيراميدز وغزل المحلة، في أول ظهور له عقب واقعة إلغاء هدف صحيحاً للمارد الأحمر، خلال مواجهة فاركو.

تحيا مصر

تعليق عصام عبد الفتاح على أزمة محمود عاشور

وحرص موقع تحيا مصر، على التواصل مع رئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح،  لمعرفة رأيه في الأحاديث المنتشرة، والتي تُفيد بأن هناك تحدي واضح من قِبل اللجنة، للنادي الأهلي.

وقال رئيس لجنة الحكام، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ كل ما يُقال بأن هناك تحدي من اللجنة للنادي الأهلي، هو غير صحيح بالمرة”.

وأضاف: “ لجنة الحكام تتابع جميع مباريات الدوري، ومن يُخطئ يتعرض للحساب”.

وأتم: “ اللجنة رأت أن محمود عاشور لم يُخطئ في مباراة الأهلي وفاركو، بل قام باتخاذ القرار الصحيح، لذلك تم تعيينه في مباراة اليوم ليكون هو حكم تقينة الفديو في مباراة بيراميدز وغزل المحلة”.

قرارات النادي الأهلي

وكان قد خاطب النادي الأهلي، اتحاد الكرة، بضرورة إيقاف محمود عاشور، بعدما قام بإلغاء هدف صحيح للفريق، في مباراته التي انتهت بالتعادل السلبي أمام فريق فاركو، في الجولة الثامنة والعشرين، ولكن الاتحاد، لم يرد على مطالب الأحمر، وقام بتعيين عاشور، خلال مواجهة اليوم، ليظهر الحكم لأول مرة بعد واقعة إلغاء الهدف.

كما كان قد قرر مجلس إدارة النادي الأحمر، بأنه لن يشارك في أي بطولة محلية تقع تحت مظلة الاتحاد، وأعلن تمرده عن المشاركة في بطولتي كأس مصر، ومباراة السوبر المصري، التي ستجمع به وبنادي الزمالك، في نهاية أكتوبر المقبل، على استاد هزاع بن زايد.

ومن المتوقع أن تحدث أزمة خلال الأيام القليلة المقبلة، وبالتحديد بسبب اقتراب موعد مباراة الأهلي أمام فريق مصر المقاصة، في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، والتي أعلن الفريق الأحمر انسحابه من البطولة في حال عدم تنفيذ مطالبه من قِبل الجبلاية.

تابع موقع تحيا مصر علي