عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم بوسي شلبي والراقصة دينا.. نجوم الفن يودعون رجاء حسين بكلمات مؤثرة

رجاء حسين
رجاء حسين

حرص عدد من نجوم الفن على توديع الفنانة الراحلة رجاء حسين، التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر أغسطس عن عمر ناهز الـ 85 عاما بعد صراع مع المرض الذي أصابها مؤخرا نتيجة ارتفاع في انزيمات الكبد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي نجوم الفن للفنانة رجاء حسين

الإعلامية بوسي شلبي وسيمون

كتبت الأعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقا صورة أخر لقاء بينها وبين الفنانة الراحلة رجاء حسين، وعلقت عليه: “كان أخر لقاء معاكي ربنا يرحم الفنانة القديرة رجاء حسين”، في حين كتبت سيمون، مرفقا عددة صور للفنانة الراحلة، وعلقت عليها: “البقاء لله الفنانة رجاء حسين ربنا يرحمها”.

لا يتوفر وصف.
منشور بوسي

الراقصة دينا

وكتبت الراقصة دينا عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ناعية الراحلة رجاء حسين التي وافتها المنية في الساعات القليلة الماضية، كاتبة: “انا لله و انا اليه راجعون، الفنانة القديرة رجاء حسين في ذمة الله، اللهم ارحمها و اغفرلها و اسكنها فسيح جناتك”.

هند صبري: فقدنا قامة كبيرة

وأعرب هند صبري عن حزنها من فقدان رجاء حسين، فقالت عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: "فقدنا اليوم قامة كبيرة ..رحلت جدتي في "عايزة اتجوز" ..وداعا الفنانة المثقفة الملتزمة القديرة رجاء حسين".

البيت الفني للمسرح عن رجاء حسين: “حياتها مليئة بالفن والإبداع”

كتب البيت الفني للمسرح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ينعى الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، وجميع العاملين بالبيت الفني للمسرح، ببالغ الحزن والأسى الفنانة الكبيرة رجاء حسين، والتي وافتها المنية منذ قليل، بعد حياة حافلة بالفن والإبداع، لتترك في ذاكرة محبيها أعمالا لا تنسى، أسكنها الله فسيح جناته، وألهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان”.

المركز الكاثوليكي: فنانة مرحة ومتألقة

وأصدر المركز الكاثلويكي رسالة مؤثرة عن الفنانة الراحلة، قال فيها: “سقطت نجمة أخرى من سماء الفن وهي الفنانة الخلوقة والمرحة والمتألقة رجاء حسين التي مرت بظروفٍ صعبة بسبب رحيل ابنها، وكانت هذه الواقعة لها تأثيرًا قويًا على نفسيتها، لذا نقدّم تعازينا القلبية في رحيلها طالبين لها من الله الرحمة والمغفرة.. ولأسرتها ومحبيها العزاء والصبر والسلوان”.

جدير بالذكر، انه نعت الفنانة الراحلة أيضا السيدة انتصار السيسي، حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي بكلمات مؤثرة، كتبت فيها: “أنعى ببالغ الحزن والأسى الفنانة القديرة رجاء حسين، التي رحلت عن عالمنا اليوم، تاركة خلفها سيرة طيبة، فقد استطاعت خلال مشوارها أن تمتع الجمهور العربي بفنها الراقي وأسلوبها الفني المتفرد، كما كانت سيدة مصرية أصيلة أخلصت لوطنها وأسرتها وفنها... رحم الله الفنانة القديرة وتغمدها بواسع رحمته”.

تابع موقع تحيا مصر علي