عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحلت جدتي.. هند صبري تنعي رجاء حسين بكلمات مؤثرة

هند صبري - رجاء حسين
هند صبري - رجاء حسين

حرصت الفنانة هند صبري على نعي الراحلة رجاء حسين، التي وافتها المنية صباح اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز 83 عامًا، بعد صراع مع المرض الذي أصابها مؤخرا نتيجة ارتفاع في انزيمات الكبد

تحيا مصر يرصد لكم نعي هند صبري للراحلة رجاء حسين 

هند صبري تنعي رجاء حسين

وكتبت هند صبري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام: “فقدنا اليوم قامة كبيرة.. رحلت جدتي في “عايزة اتجوز”.. وداعا الفنانة المثقفة الملتزمة القديرة # رجاء_حسين”.

ونعاها عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، منهم بوسي شلبي، والراقصة دينا وسيمون وغيرهم.

الإعلامية بوسي شلبي تنعي رجاء حسين

وكتبت الأعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقا صورة أخر لقاء بينها وبين الفنانة الراحلة رجاء حسين، وعلقت عليه: “كان أخر لقاء معاكي ربنا يرحم الفنانة القديرة رجاء حسين”، في حين كتبت سيمون، مرفقا عددة صور للفنانة الراحلة، وعلقت عليها: “البقاء لله الفنانة رجاء حسين ربنا يرحمها”.

الراقصة دينا تنعي رجاء حسين

وكتبت الراقصة دينا عبر حاسبها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ناعية الراحلة رجاء حسين التي وافتها المنية في الساعات القليلة الماضية، كاتبة: “انا لله و انا اليه راجعون، الفنانة القديرة رجاء حسين في ذمة الله، اللهم ارحمها و اغفرلها و اسكنها فسيح جناتك".

وفاة الفنانة رجاء حسين

ورحلت الفنانة رجاء حسين عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز الـ 85 عاما، بعد صراع مع المرض نتيجة ارتفاع في إنزيمات الكبد، وتم تشييع جثمانها من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في ظهر اليوم.

وعن وصيتها فقالت الفنانة رجاء حسين قبل وفاتها انها ترغب في دفنها بشكل سريع لأن إكرام الميت دفنه، وسبق وأن قالت في تصريحات تليفزيونية: “أتمنى أن الناس اللي بتحبني تترحم عليا بعد وفاتي، أنا وحيدة وماليش غير بنتي بس أنا عمري ما قلت الكلام ده لحد".

وقد حرص المركز الكاثوليكي عن نعي رجاء حسين عبر صحفته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "سقطت نجمة أخرى من سماء الفن وهي الفنانة الخلوقة والمرحة والمتألقة رجاء حسين التي مرت بظروفٍ صعبة بسبب رحيل ابنها، وكانت هذه الواقعة لها تأثيرًا قويًا على نفسيتها، لذا نقدّم تعازينا القلبية في رحيلها طالبين لها من الله الرحمة والمغفرة.. ولأسرتها ومحبيها العزاء والصبر والسلوان، الأب بطرس دانيال".

تابع موقع تحيا مصر علي