عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعاون عن انتقال مصطفى فتحي لـ الطلائع: لدينا اتفاق لترحيل تجنيده حتى انتهاء تعاقده معنا.. والأهلي لم يتقدم بعرض لضمه (خاص)

تحيا مصر

يواجه مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك السابق واللاعب الحالي بصفوف نادي التعاون السعودي، أزمة متعلقة بتأدية الخدمة العسكرية، والتي قد تهدد مستقبله مع ناديه السعودي، الذي انضم له في الميركاتو الشتوي الماضي.

تحيا مصر

أزمة مصطفى فتحي مع نادي التعاون

وحرص تحيا مصر، على التواصل مع أحد مسئولي نادي التعاون السعودي، لمعرفة تفاصيل الأزمة التي تواجه اللاعب مع النادي السعودي، ولمعرفة أيضاً تفاصيل العروض المقدمة له، وعن إن كان هناك مفاوضات من النادي الأهلي لضم اللاعب، أم أنها مجرد تكنهات واجتهادات صحفية.

وقال المصدر السعودي، في تصريحات أدلى بها لـ تحيا مصر: “ الذي أعرفه أنه لا يوجد مشكلة مع فتحي، كل ما في الأمر أنه لم يتمكن من مغادرة مطار القاهرة للانضمام لمعسكر الفريق بهولندا وذلك بسبب الخدمة العسكرية، ولهذا السبب تغيب اللاعب عن معسكر فريق التعاون”.

وأضاف: “ التعاون متمسك باللاعب، ولكنه في الوقت الحالي لديه 3 عروض من أندية دوري المحترفين واحد منهم صاعد جديد للدوري السعودي، واثنين من أندية متوسطة جدول الترتيب بالدوري”.

وعن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع صاحب الـ 26 عام، نفى المصدر خلال حديثه الخاص للموقع، كل ما يُقال حول مفاوضات الأحمر مع اللاعب، مؤكداً على أن العروض التي وصلت له من ناديي الفتح والرائد السعودي، وليس الأهلي المصري كما تردد خلال الفترة الأخيرة.

أما عن إمكانية تعاقد فريق طلائع الجيش، مع فتحي لحل أزمة الخدمة العسكرية، قال المصدر: “ ليس لدي معلومة عن موقف فريق طلائع الجيش من ضم فتحي،  ولكن ما أعرفه أن رئيس نادي التعاون كان في مصر، وجلس مع القائمين على الخدمة العسكرية وطلب ترحيل الخدمة حتى نهاية عقده مع التعاون”.

أرقام مصطفى فتحي مع التعاون

وقدم مصطفى فتحي، مستويات مميزة مع فريق التعاون الذي انضم له خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وساهم بشكل كبير في بقائه في الدوري، بعدما تمكن من تسجبل 4 أهداف، وصناعة 6 آخرين، خلال 14 مواجهة خاضهم اللاعب بقميص النادي السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي