عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. يسري نصر الله في ضيافة إنجي علي على نجوم FM

يسري نصر الله
يسري نصر الله

يحل المخرج الكبير يسري نصر الله يوم الخميس المقبل الموافق 11 من أغسطس ضيفًا في برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه المذيعة إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو "نجوم إف إم" كل يوم خميس من الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول يسري نصر الله في ضيافة إنجي علي

حيث نشرت الصفحة الرسمية لمحطة راديو "نجوم إف إم" عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" برومو الحلقة، وعلقت عليه قائلة: "استنوا المخرج يسري نصر الله هيكون ضيفنا يوم الخميس في برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي".

برنامج “أسرار النجوم”

وتعتمد فكرة برنامج “أسرار النجوم” على محاورة النجوم والنجمات في مصر والوطن العربي، وأيضًا باقي الشخصيات الفنية المؤثرة بأعمالها الناجحة، ليسردوا في الحلقات تفاصيل أعمالها الفنية السابقة والجديدة، بالإضافة إلى بعض الأمور التي تخص حياتهم الشخصية.

أخر أعمال يسري نصر الله

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج الكبير يسري نصر الله مسلسل "منورة بأهلها" الذي عرض مؤخرًا عبر منصة "شاهد" الإلكترونية يوم 6 من شهر مارس الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي درامي حول التحقيق في قضية قتل من خلال تجميع قصاصات صور للوصول إلى الجاني.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من كبار النجوم والنجمات، منهم: ليلى علوي، رانيا يوسف، عباس أبو الحسن، سلوى خطاب، باسم سمرة، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، غادة عادل، سلوى محمد علي، كريمة منصور، وغيرهم،ن والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله. 

فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”

ويذكر أيضًا أن أخر أعمال المخرج يسري نصر الله في مجال السينما فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية يوم 17 من شهر أغسطس سنة 2016، وكان من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: ليلى علوي، منة شلبي، باسم سمرة، أحمد داوود، محمد فراج، صابرين، محمد الشرنوبي، لمى كتكت، إنعام سالوسة، علاء زينهم، صبري عبد المنعم، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج يسري نصر الله.

تابع موقع تحيا مصر علي