عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. عزاء الفنانة رجاء حسين في مسجد الحامدية الشاذلية

رجاء حسين
رجاء حسين

يقام غدا الأربعاء عزاء الفنانة الراحلة رجاء حسين في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، وذلك بعد تشييع جثمانها اليوم الثلاثاء اذ وافتها المنية في الساعات الأولى من الصباح.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عزاء الفنانة رجاء حسين

عزاء الفنانة رجاء حسين

وشييع جثمان الراحلة في ظهر اليوم في غياب نجوم الوسط الفني، اذ اقتصر الحاضرين على الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وطليق رجاء حسين، الفنان سيف عبد الرحمن، وتم نقل جثمانها لدفنها في مقابل العائلة.

وحرص على نعي الفنانة عدد كبير من نجوم الوسط الفني أتى على رأسهم الفنانة هند صبري، والفنان طارق الإبياري، والإعلامية بوسي شلبي، والفنان نبيل الحلفاوي، والراقصة دينا.

أشرف زكي يكشف مواقف مؤثرة له مع رجاء حسين

هذا وكشف أشرف زكي خلال الجنازة بعض الموافق التي جمعته بالفنانة الراحلة رجاء حسين، فقال في لقائه مع موقع تحيا مصر: “الست دي زمان وأنا صغير روحت لها عشان كنت عايز أخرج لها مسرحية، فراحت معايا البروفة واحنا راجعين كان معانا الله يرحمه الفنان مخلص البحيري، فقالت لنا يا ولاد دخلوني السوبر ماركت فدخلناها، واللي اشترته لنفسها جابته ليا ولمخلص البحيري”.

وتابع كاشفا عن أخر مكالمة له معها، فقال: “أخر مكالمة بيني وبينها، كلمتني من حوالي 6 أيام وقالتلي يا أشرف أنا تعبانة وعايزة أروح المستشفى، وبالفعل تم التواصل معها ونقلها لإحدى المستشفيات”.

انتصار السيسي تنعي رجاء حسين بهذه الكلمات

من ناحية أخرى، كانت قد نعت الفنانة الراحلة، السيدة انتصار السيسي، حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي بكلمات مؤثرة، كتبت فيها: “أنعى ببالغ الحزن والأسى الفنانة القديرة رجاء حسين، التي رحلت عن عالمنا اليوم، تاركة خلفها سيرة طيبة، فقد استطاعت خلال مشوارها أن تمتع الجمهور العربي بفنها الراقي وأسلوبها الفني المتفرد، كما كانت سيدة مصرية أصيلة أخلصت لوطنها وأسرتها وفنها... رحم الله الفنانة القديرة وتغمدها بواسع رحمته”.

وكانت قد كرمت الفنانة رجاء حسين قبل وفاتها من السيدة انتصار السيسي، وأعربت رجاء عن سعادتها بهذا التكريم، فقالت: “اتكرمت من جهات رسمية كتير ولكن التكريم ده بالنسبة ليا كان مختلف وفرحتي بالتكريم كأنه فرحة عيد، أنا معشتش طفولتي وأعيش حاليًا بقلب طفلة، وكان التكريم ليا مصدر للبهجة والسعادة”.

تابع موقع تحيا مصر علي