عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يكشف موعد طرح فيلم "الدعوة عامة" بالسينمات

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أعلن النجم أحمد الفيشاوي أن موعد طرح فيلم "الدعوة عامة" بدور العرض المصرية والعربية سيكون يوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد موعد طرح فيلم "الدعوة عامة" بالسينمات

حيث نشر أحمد الفيشاوي بوستر الفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "الفيلم نازل يوم 17 أغسطس 2022 بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي، وطبعًا الدعوة عامة".

فيلم "الدعوة عامة"

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد الفيشاوي، محمد عبد الرحمن، أسماء أبو اليزيد،وغيرهم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يتشاجر مع والدته فتنقلب حياته رأسًا على عقب، والفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي، ومن إخراج وائل فرج.

أعمال أحمد الفيشاوي المنتظرة

كما يحضر أحمد الفيشاوي حاليًا لفيلم “رهبة”، الذي من المقرر أن يكون من بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوي، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.

ويذكر أن أحمد الفيشاوي قد حمس جمهوره ومتابعيه لفيلم “رهبة” مؤخرًا بنشره صورة تجمعه بمخرج العمل أثناء التحضيرات له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “بدأنا باسم الله تحضير فيلم رهبة مع صديقي المخرج رضا عبد الرازق، أتمنى لنا التوفيق وهيعجبكم أوي على فكرة الفيلم دا”.

أخر أعمال أحمد الفيشاوي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم “أشباح أوروبا” الذي تم عرضه في دور العرض يوم 8 من شهر يوليو الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن حول العديد من الصراعات التي تنشأ بين الأشقاء.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد الفيشاوي، هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، باسم سمرة، سعد المختار، وغيرهم، والفيلم من تاليف كريم فاروق وأمين جمال، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تابع موقع تحيا مصر علي